بالصور: اختيار منة فضالي "ملكة الأناقة" والتتويج 2 مارس المقبل

منة فضالي تم اختيارها لتأثيرها في السوشيال ميديا
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي ملكة جمال الأناقة للعام 2019
منة فضالي
منة فضالي
المتنافسات على لقب ملكة جمال الأناقة للعام 2019
المتنافسات على لقب ملكة جمال الأناقة للعام 2019
9 صور

أعلنت الجهة المنظمة للموسم الرابع من مسابقة "miss elegant"، عن تتويج النجمة منة فضالي بلقب "ملكة الأناقة" بين فنانات مصر، يوم 2 مارس المقبل، ضمن فعاليات حفل ختام المسابقة، وتم اختيارها باعتبارها من الفنانات الأكثر تأثيرًا باطلالتهنّ الجذابة على الشاشة والسوشيال ميديا.

محمود نجاح منظم مسابقة ملكة جمال الأناقة "miss elegant"، أشار إلى أنّ منة سيتم تتويجها باللقب، وسط ١١ فتاة، تم اختيارهنّ من بين العشرات، للمنافسة على لقب ملكة جمال الأناقة بمصر، والمشاركة في miss elegany على المستوى العالمي.

ومن المقرر أن يشهد الحفل تتويج ملكة واحدة و4 وصيفات من بين المتنافسات على اللقب، وهنّ: دعاء عبد الرحيم، ومنة محمود، وليديا فريد، ولينا إيهاب، وسلمى سيد، ونادين علاء، وبسمة أبو زيد، وميرام عبد الكريم، وأميرة محمد، وسهى كرم، ونجاة خالد.

وتكونت لجنة التحكيم، من الفنانة نيرمين ماهر، ومصمم الأزياء شريف نصر، والميكب أرتيست أميرة البيطار، وملكة الأناقه 2018 سمر فؤاد، ومنظم المسابقة محمود نجاح.

يُذكر أنّ مسابقة ملكة الاناقة هي مسابقة مصرية رسمية للفتيات من سن 18 سنة إلى 28 سنة، وتم اعتمادها من وزارة الخارجية المصرية، حتى تتمكن الفائزة باللقب من المنافسة رسميًّا في المسابقة العالمية.

 

عاصي الحلاني ينتهي من تصوير "شو بخاف عليكِ" ويلتقي سعد المجرد في فرنسا

هشام حداد وتجربة سينمائية استثنائية في "لهون وحبس"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"