أزياء /ملابس المحجبات

بعيدًا عن الألوان الحيادية..لفات حجاب مطبعة بالورود من الفاشينيستات

لفات حجاب
دعاء حسين
المدونة عايشة كامل
شاذيرا
المدونة دينا مراد
صوفيا جودسون بالحجاب التوربان المعرق بالورود
نوران خليفة بالحجاب المعرق بالورد
صوفيا جودسون
الفاشينيستا ريتا
سلمى نور الدين
إطلالات بالحجاب المطبع بالورود

بالرغم من هيمنة موضة ألوان الحجاب الحيادية من دون أيّ رسومات على عالم الموضة المحجبات، إلا أنه مازال هناك بعض الفاشينيستات اللاتي يرتدين ألوانًا أخرى، لاسيما المطبعة بالورود، والتي تمنحكِ اطلالة مبهجة وشبابية.
اختيار لفات الحجاب المطبعة بالورود تحتاج إلى تنسيق محدد مع باقي القطع بخزانتِك، حتى لا تبدي مبهرجة أو مبالغة، نعرضها لكِ من مدونات الموضة المحجبات.


اختيار الفساتين الكاجوال الطويلة بألوان سادة وداكنة، سيكون رائعًا مع التوربان المطبع بالورود، من صوفيا جودسون، لاطلالة تجمع بين النمط الكلاسيكي والعصري، ولكن إن كنتِ من ذوات الوجه الممتلئ، فننصحكِ بلفة الحجاب التقليدية بديلًا عن التوربان.


باطلالاتكِ الكاجوال العادية بالنهار، قد تحتاجين إلى بعض اللمسات المبهجة للوك، كاطلالة الفاشينيستا دعاء حسين بـ الجاكيت الخردلي مع البنطلون الأسود، وطرحة أنيقة باللون الأبيض مع رسومات الورود بدرجات الأرجواني والبنفسجي، والطرحة ذاتها قد تكون خياركِ الأنيق لاطلالة كلاسيكية مع فستانكِ الأرجواني مثلًا.


ألوان الربيع المتداخلة كالنبيذي والأرجواني على شكل رسومات الورود بـ لفة حجاب المدونة عايشة كامل، مع البناطيل الملونة، والبلوزة البيضاء لاطلالة تبدو سريعة لكنها لافتة كذلك.


مع البلوزات السادة المخملية، لِمَ لا تضيفين لمسة أكثر حيوية بالطرحة المطبعة بالورود كالفاشينيستا ريتا، وستكون مثل هذه الطرحة هي طريقتكِ مع الاطلالات الحيادية، والقطع بالألوان البسيطة.


لفات الحجاب المعرقة بالورود كذلك تناسب لفات الحجاب المختلفة من دون أن تقيّدكِ، يمكنكِ اعتمادها كتوربان عصري مع الاكسسوارات البسيطة كأقراط الأذن، أو تعتمدينها بلفة الحجاب العادية إن كنتِ تحبين أكثر، النمط التقليدي، أو ترتدين قطعًا مفتوحة.


بهذا الألبوم إليكِ مجموعة من لفات حجاب مطبعة بالورود، كاطلالة كلها حيوية.

شاهدي أيضاً بالفيديو:3 لفات خليجية لإطلالة متألقة في رمضان

 

تابعي أيضاً:

خيار أنيق لـ التوربان بإطلالاتكِ اليومية

التوربان أم الحجاب التقليدي... أيهما أنسب لإطلالات هبة مجددي؟

موديلات تنانير بليسيه لشتاء 2019

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X