لايف ستايل /سياحة وسفر

لندن... لماذا هي الوجهة المفضلة للسعوديين؟

لندن... لماذا هي الوجهة المفضلة للسعوديين؟
لندن... لماذا هي الوجهة المفضلة للسعوديين؟ وفي الصورة، يبدو استديو هاري بوتر
لندن... لماذا هي الوجهة المفضلة للسعوديين؟ وفي الصورة، إطلالة على "كوفنت غاردن"
لندن... لماذا هي الوجهة المفضلة للسعوديين؟ وفي الصورة، المتحف البريطاني الذي يحتوي على أكثر من 13 مليون قطعة أثريَّة من العالم القديم
لندن... لماذا هي الوجهة المفضلة للسعوديين؟ وفي الصورة، "بريمروز هيل" في الجانب الشمالي من حديقة "ريجنت"
لندن... لماذا هي الوجهة المفضلة للسعوديين؟ علمًا أنَّ مشاهدة المعالم السياحية تحلو أثناء جولة "هوب أون هوب أوف لندن"

لا عجب في أنَّ لندن هي واحدة من الوجهات السياحية المفضَّلة في العالم، خصوصًا للسعوديين، إذ تستقطب ما يزيد عن 15 مليون زائر كل عام. وتشمل الجولات السياحية في لندن: القصور الملكية والبرلمان الشعبي والمتاحف والصروح الدينيَّة وركوب عجلة فيريس العملاقة للإطلالة على مناظر بانورامية.

أماكن السياحة في لندن

لندن... لماذا هي الوجهة المفضلة للسعوديين؟
من الطرق المفضَّلة لمشاهدة المعالم السياحية في لندن، هي جولة "هوب أون هوب أوف لندن" السهلة والمريحة والغنيَّة بالمعلومات، خصوصًا أنَّ مواعيدها ليست مقيدة.


لندن... لماذا هي الوجهة المفضلة للسعوديين؟

"بريمروز هيل"

لندن... لماذا هي الوجهة المفضلة للسعوديين؟

 ترتفع هذه التلَّة لـ56 مترًا، وتتمركز في الجانب الشمالي من حديقة "ريجنت" اللندنية. وتطلُّ قمّتها على وسط لندن، ما يجعل من المشاهد أخَّاذة، خصوصًا وقت المغيب. تعدُّ "بريمروز هيل"، من المناطق السكنيّة الأكثر تميّزًا وتكلفة في لندن. وتشمل مرافق التلّة السياحيّة: صالة ألعاب رياضيَّة في الهواء الطلق تُعرف باسم "هيل تريم ترايل"، وملاعب للأطفال والراشدين ومراحيض، وهي تقع بالقرب من جسر "بريمروز هيل"، الذي يربط "حديقة حيوان لندن" ومُتنزّه "ريجنت".

المتحف البريطاني

لندن... لماذا هي الوجهة المفضلة للسعوديين؟
يعرض المتحف البريطاني مجموعات الآثار الأكثر روعةً في العالم، ويحتوي على أكثر من 13 مليون قطعة أثريَّة من العالم القديم. يتوجه معظم السائحين أوَّلًا إلى مشاهدة المعروضات الأكثر شهرة في المتحف: الرخام المثير للجدل من البارثينون، وحجر رشيد، والتمثال الضخم لرمسيس الثاني، والمومياوات المصرية، والكنيسة المذهلة للفضية الرومانية في القرن الرابع المعروفة باسم "كنز ميلدنهال".

"كوفنت غاردن"

لندن... لماذا هي الوجهة المفضلة للسعوديين؟
قاعات السوق في "كوفنت غاردن" هي بداية الحيّ الذي يضمُّ المتاجر والمطاعم في Long Acre وغيرها من الشوارع المجاورة، مثل: Neal's Yard و Seven Dials، بالإضافة إلى الساحة المركزيَّة. تصطف قاعات وأروقة سوق "كوفنت غاردن" مع المتاجر المتخصِّصة والأكشاك التي تبيع كل شيء، من الحرف اليدويَّة الجميلة، إلى الهدايا التذكاريَّة. وهناك سوق الزهور السابقة ومتحف النقل.

تجربة هاري بوتر
بالتأكيد سيرغب عشاق هاري بوتر في الجولة داخل استوديو "وورنر براذرز" لإلقاء نظرة من وراء الكواليس على كيفيَّة صنع الفيلم والأزياء و... الجولة تشمل أيضًا النقل من الاستوديوهات وإليها من وسط لندن وتذكرة الدخول.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X