عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف لبنانية بوحي من حفلات الأوسكار

بفستان من زهير مرادJennifer Lopez
Jenna Dewan بفستان من زهير مراد
Priyanka Chopra بفستان من زهير مراد
Cristin Milioti بفستان من تصميم ريم عكرا
بفستان من ريم عكرا Jenna Dewan
بفستان من زهير مراد Chrissy Teigen
بفستان من ريم عكراkristen stewart
بفستان من تصميم إيلي صعبMilla Jovovich
Diane Kruger بفستان من تصميم إيلي صعب
بفستان من ريم عكراOlivia Wilde

قبل بدء حفل الأوسكار 2019 بأيام قليلاً، لا يسع لنا سوى الإطلاع على أجمل فساتين الأوسكار خلال السنوات السابقة، حتى تفاجئنا النجمات بأجمل الإطلالات هذا العام.
ولأن فساتين المصممين اللبنانيين تكون حاضرة بقوة على السجادة الحمراء، فسوف نطلعك على أجمل فساتين زفاف لبنانية يمكن أن تستوحيها من إطلالات النجمات في حفلات الأوسكار.
إرتدت بعض النجمات فساتين من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، مثل فستان كريسي تيجن Chrissy Teigen بالقصّة البسيطة والشق الجانبي الطويل والمزين بتطريزات برّاقة وحزام الخصر المعدني.
كما تألقت النجمة جينا ديوان Jenna Dewan بفستان أبيض ناعم من زهير مراد، بقبّة V وذيل ينسدل على السجادة الحمراء، وتزين الفستان بالتطريزات البرّاقة مع حزام الخصر الرفيع.


أيضاً إختارت جنيفر لوبيز  Jennifer Lopez، فستان أبيض بتصميم استثنائي من توقيع زهير مراد، تميز بالقبّة الـV والأكتاف المكشوفة مع الأكمام الطويلة، وهو بقصّة ضيقة تبرز إنحناءات الجسم.
وإرتدت النجمة الهندية  بريانكا شوبرا Priyanka Chopra فستان من زهير مراد، مزين بتطريزات الورود البارزة على القماش الشفاف، مع حزام فضي حول الخصر.
وظهرت بعض النجمات بفساتين من توقيع إيلي صعب Elie Saab يمكن أن تكون مصدر إلهام للعروس، مثل فستان ديان كروغر  Diane Kruger بقصّة ذيل السمكة Mermaid مع الكشاكش التي تزينه.
كذلك إعتمدت النجمة Milla Jovovich فستان أبيض مرصع بتطريزات بيضاء مع قصّة بسيطة تغطي إحدى الكتفين.


ومن توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا  Reem Acra، نطلعك على بعض التصاميم المناسبة للعروس، مثل فستان Cristin Milioti بالقصّة الناعمة والذيل الطويل، فستان جينا ديوان Jenna Dewan بكشاكش التول وتطريزات الصدر على القماش الشفاف.
أيضاً إرتدت النجمة  كريستن ستيوارت Kristen Stewart  فستان أبيض مزين بكشاكش التول من الخلف مع قصّة بسيطة أبرزت قوامها الممشوق.
وإختارت أوليفيا وايلد Olivia Wilde فستان أنثوي يليق بالأميرات بتصميم ناعم مع أكمام قصيرة، وتنورة واسعة بثنيات وطيّات.

 

موديلات فساتين زفاف بطرحة قصيرة

موديلات فساتين زفاف اوف شولدر 2019

فساتين تناسب أخت العريس المحجبة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X