عروس سيدتي /اناقة العروسين

أجمل فساتين خطوبة متوسطة الطول 2019

جورج حبيقة
Schiaparelli
جورج شقرا
جورج شقرا
Chanel
جورج شقرا
جورج حبيقة
جورج شقرا

تتطلع كل عروس أن تبدو إطلالتها فريدة واستثنائية في يوم الخطوبة أو الزفاف، ولذلك فإن اختيار فساتين زفاف متوسطة الطول سيكون إختيار مميز، كما أنه يناسب العروس العصرية.
قدمت دار  جورج شقرا Georges Chakra مجموعة من الفساتين متوسطة الطول Midi، بتصاميم منفوشة ومفعمة بالأنوثة، وتميزت بالألوان الناعمة مثل الوردي والأزرق الفاتح والأبيض.


وتزينت بعض فساتين جورج حبيقة بالورود، منها بقماش التول، وأخرى بالشيفون، كما قدم المصمم فستان منفوش ومزين بطبعات ملونة لإطلالة نابضة بالحيوية في يوم الخطوبة.
أيضاً قدم المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika  فساتين خطوبة بصيحة الـCrop Top، حيث التوب القصير والتنورة المنفوشة، وزادت فساتين جورج حبيقة فخامة بالتطريزات البرّاقة التي تزينها، والأقمشة الراقية المستخدمة في تصميمها.
ومن دار Schiaparelli، إخترنا لكِ فستان ستان أزرق بالكشاكش على الصدر والكتف، مع تنورة واسعة بتموجات في أطرافها.


كما قدمت دار شانيل Chanel، فستان وردي ناعم وبسيط بطول متوسط، يناسب حفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة، وتزين الفساتين بالفيونكات على الأكتاف مع أكمام قصيرة.
ومع الفساتين متوسطة الطول، إختاري حذاء أنثوي بكعب عالي وبسوار الكاحل لمزيد من الأنوثة، ويمكن أن يكون الحذاء بلون حيوي جذاب لتبدو إطلالتك لافتة للأنظار.

 

فساتين خطوبة 2019 ناعمة ورومانسية

فساتين خطوبة من أسبوع نيويورك للموضة

فساتين خطوبة مزينة بالريش 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X