اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هكذا حذف المجرد البهاوي من الانستغرام و هكذا عاد للحديث عنه

الصورة والتدوينة التي شاركها سعد المجرد
سعد المجرد وزهير البهاوي
زهير البهاوي
سعد المجرد
الفنان زهير البهاوي
الصورة والتدوينة التي شاركها زهير البهاوي
الفنان سعد المجرد
7 صور

بعد تداول خبر خلافهما، فاجأ الفنان سعد لمجرد الفنان زهير بهاوي بنشره صورة لهما قبل ثلاث سنوات، أثناء تحضيرهما لحفل من حفلات مهرجان موازين.

وأرفق سعد الصورة التي نشرها على حسابه عبر تطبيق الصور والفيديوهات "الإنستغرام" بتعليق قال فيه: "في هذه اللحظات كنا نتمرن مع الفرقة الموسيقية على أغنية الشاب حسني الله يرحمو ، باش نقدموها للجمهور الحبيب فالمهرجان المغربي العالمي موازين.

وأضاف سعد: "زهير بيَّن على انه فنان متمكن و زيادة عن ذالك كان في قمة الأخلاق و الطيبة، الشيء الذي جعله اليوم و بفضل الله و مجهوده الخاص و حب جمهوره الوفي أن يكون نجم من النجوم العرب المهمين".

زهير لم يفوت الفرصة للرد على زميله المجرد، حيث شارك نفس الصورة وأرفقها بتعليق جاء فيه: "مرت الأيام بسرعة و لكن لازالت الذكريات محفورة في قلبي حتى مماتي، صورة مع أخي الفنان الكبير سعد المجرد أسطورة العصر انه لشرف لنا أن يصنف اسم مغربي ضمن أساطير الفن العربي".

وكان الفنان المغربي سعد المجرد قد قام بحذف عدد من أصدقائه من قائمة "الإنستغرام" العام الماضي، حيث قام بنشر صورة تبين إلغاء متابعته لـ10 من أصدقائه المشاهير.

وواصل المجرد حذف بعض الشخصيات من قائمته، حيث وصل عددهم إلى 179 شخصاً، وكان من بينهم المغني زهير بهاوي ومدير أعماله السابق رضا البرادي والممثل المغربي عبدالله بنسعيد.