بالصور... تفاصيل أول حفل لمحمد منير بعد انقطاع عام ونصف عن اللايف

حفل محمد منير
حفل محمد منير
حفل محمد منير
حفل محمد منير
حفل محمد منير
حفل محمد منير
حفل محمد منير
حفل محمد منير
8 صور

عاد محمد منير بعد عام ونصف إلى حفلاته اللايف في مصر، بحفل غنائي شهد إقبالاً جماهيرياً واسعاً وسط الآلاف من عشاقه في أحد تجمعات القاهرة الجديدة، والذي خصص نسبة من أرباحه لصالح مستشفي أهل مصر للحروق، مؤسسة أهل مصر، وبنوك الدم لدعم أهالينا من المصابين جراء الأحداث العنيفة التي حدثت في مصر.

وصعد "منير" على المسرح وسط صيحات المتوجداين، مقدماً باقة من أبرز أغانيه التي تفاعل معها محبوه، وتنوعت بين فترات مختلفة لتجربة الكنج كما يلقبه محبوه شملت تسعينيات القرن الماضي وبداية الألفية الجديدة، ومجموعة من أغانيه الحديثة التي أطلقها خلال العامين الماضيين، وأبرزها "أهل الأول، روح، لو باقي في عمري، عالم واحد، طاق طاقية، شمندورة، سو يا سو، ربك لما يريد، لما النسيم، قلبي مساكن شعبية، الليلة، حدوتة مصرية، نعناع الجنينة"، والعديد من أغانيه التي تميز بها خلال مشواره الفني.

وقدم "الكينج" خلال الحفل تعازيه للشعب المصري في الأحداث المأساوية التي حدثت منذ عدة أيام في عدد من الأماكن في مصر، وراح ضحيتها عدد من المواطنين. كما عبر في كلمة ترحيب منه، جاءت عقب الحفل عبر بيان صحفي، عن سعادته بوجوده من جديد معهم، وأوضح أن هدفه الأول من الحفلات الغنائية الحية التي يتواجد فيها هو رسم الابتسامة والسعادة على وجوه جمهوره، عبر تقديم موسيقى وكلمات تتمكن عبر بساطتها ورقيها إخراجهم من دائرة الهموم والمسؤوليات اليومية التي يعيشونها.

جدير بالذكر أن "منير" كان قد أصدر مؤخرً أحدث أغنياته بعنوان "أبعد عينك عني"، والتي تعد خامس أغنيات ألبومه الجديد، حيث سبق وطرح من الألبوم 4 أغنيات هي "روح، أهل أول، لو باقي في عمري، طاق طاقية".

 

هازال كايا على عدم توجيهها دعوة لـ بيرين سات لحضور حفل زفافها؟
13 فناناً يشاركون في حفل تكريم الراحل أبو بكر سالم.. والـ "هولوجرام" يعيده شامخاً إلى المسرح

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"