عروس سيدتي /تسريحات العروس

خلطات الكيوي للشعر والبشرة خاصة بالعروس السعودية

الكيوي
خلطات الكيوي
خلطات الكيوي
خلطات الكيوي
خلطات الكيوي الأقوى لبشرة وشعر العروس
فاكهة الكيوي للبشرة والشعر
العناية بالشعر عبر استخدام الكيوي
خلطات الكيوي لبشرة وشعر العروس

مشاكل البشرة متعددة و تختلف جرّاء نوع البشرة التي تتمتعين بها لذلك , قيامك بـ الماسكات الطبيعية والأقنعة يساعدك على على تخطّي تلك العراقل . فاكهة الكيوي هي أحد أهم المكونات الموجودة في الخلطات والتي تحتوي على فيتامين E,A,C والتي تساعدك في الحصول على بشرة نضرة , صحية و ناعمة .


إليك روائع الكيوي اللافتة لجمالك :
1. الكيوي والليمون لنضارة البشرة

امزجي ملعقة من عصير الكيوي مع ملعقة من عصير الليمون، وضعي المزيج على بشرتك بواسطة قطنة نظيفة، واتركيه على بشرتك لمدة ربع ساعة، ثم اغسليها بالماء الفاتر.


2. الكيوي والأفوكادو لـ تغذية البشرة

قومي بهرس ثمرة من الكيوي مع نصف حبة من الأفوكادو، وضعيهما في الخلاط، ثم أضيفي إلى الخليط ملعقة من العسل، وضعيه على بشرتك لمدة ربع ساعة، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.


3. الكيوي والشوفان لترطيب البشرة

قومي بمزج ملعقة من عصير الكيوي مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من الشوفان وقطرات من زيت بذور الكيوي، وضعي المزيج على بشرتك، واتركيه لمدة ربع ساعة، ثم اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.


4. الكيوي وزيت الزيتون لـ شعر ناعم كالحرير

قومي بوضع ثمرة الكيوي المقشرة في الخلاط مع نصف كوب من زيت الزيتون، واضربي المكونات معاً حتى تحصلي على مزيج متجانس. بعدها، ضعي المزيج على شعرك وفروة رأسك، واتركيه لفترة تتراوح بين نصف ساعة وساعة، ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم كالمعتاد.


5. الجرجير والكيوي لزيادة نمو الشعر

اخلطي في الخلاط بعض الجرجير وثمرة من الكيوي مع بصلة صغيرة وملعقتين من زيت الزيتون، ثم قومي بتصفية الخليط، ووضعه على شعرك وفروة رأسك مع التدليك جيداً، واتركيه لمدة ساعة أو أكثر، ثم اغسلي شعرك كالمعتاد.

تابعي أيضاً:

البابونج والجزر لبشرة مثالية قبل الزفاف

ليلة الحناء نصائح خاصة بالعروس السعودية

7 نصائح مهمة لعروس الشتاء

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X