اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رامي عبد الله يطرح "ميني ألبوم" عبر تطبيق ديزر في أول تعاون مع روتانا

الفنان رامي عبد الله
رامي عبد الله يطرح "ميني ألبوم" جديد
الفنان رامي عبد الله
الفنان رامي عبد الله
الفنان رامي عبد الله
5 صور

يستعد الفنان رامي عبد الله لطرح ميني ألبوم مع روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر تطبيق ديزر الرقمي، في تعاون هو الأول بينه وبين شركة روتانا، وذلك بعد توقيعه عقدًا مع الشركة في نهاية عام 2017.
ويأتي طرح رامي لـ6 أعمال غنائية في الميني ألبوم بعد مشاركته في حفلات غنائية بالسعودية، والتي كان آخرها حفلات اليوم الوطني السعودي، ومشاركته أيضًا في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ27، الذي أُقيم في القاهرة في نوفمبر الماضي، وكانت المشاركة السعودية الوحيدة بالمهرجان.
ويضم الميني ألبوم مجموعة من الأعمال الغنائية المتنوعة، بألوان مختلفة ما بين اللون العاطفي والشاعري والأغنية الشبابية باللهجة البيضاء، واللون السريع واللون الكلاسيكي، وشارك في الأعمال الغنائية مجموعة من الشعراء، هم: عمر النعيمي بأغنيتين هما "مستعجل، وش يجيبه"، ومن كلمات الشاعر مبارك المترك، وأغنية بعنوان "أما تجيني"، والشاعر ماجد إبراهيم بأغنية "صدفة تعب"، ومن كلمات الشاعر أحمد علوي، وأغنية "شكواي"، وأغنية "استر على قلبك" من كلمات الشاعر معاذ.
وشارك بالألحان نخبة من أبرز الملحنين على الساحة الفنية، هم: د.عبد الرب إدريس، ويزيد الخالد، وماجد إبراهيم، وصلاح الهملان، ويحيى عمر.
وما يميز الألبوم أنه مزج أعماله الغنائية مع الملحنين الذين صاغوا ألحانهم الغنائية مع نجوم الفن، ونثروا عبرها إبداعاتهم اللحنية على الساحة الفنية، وحققت هذه الأعمال نجاحًا كبيرًا.
ويأتي عام 2019 بالساحة الفنية السعودية مُحمَّلاً بالكثير من الأنشطة الفنية التي جاء في مقدمتها الحفلات الغنائية، ليكون الميني ألبوم للفنان رامي عبد الله بداية نشاطه الفني في هذا العام، والذي سوف يتبعه بالعديد من المشاركات الفنية، من بينها مجموعة من الحفلات الغنائية.
وقدَّم رامي عبد الله شكره للأستاذ سالم الهندي، عبر مدونة "تويتر"، فكتب: "أشكر الأستاذ والأخ الكبير سالم الهندي على دعمه اللا محدود، نتعلم منه الإتقان وحب العمل والالتزام بالوقت .. الله يحفظك ويخليك يا أستاذ الجمال والبسمة".
ليؤكد سالم الهندي بدوره موهبة رامي عبد الله، إذ كتب: "تستاهل كل الدعم أخوي رامي، ولا شكر على الواجب، وأنت موهبة شابة وتستحق الدعم، متمنين دوام النجاح والتوفيق لك".
 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"