الأمير مشعل بن ماجد يطلق فعاليات معرض شباب الأعمال في نسخته العاشرة

الأمير مشعل بن ماجد يطلق فعاليات معرض شباب الأعمال في نسخته العاشرة
معرض شباب الأعمال
3 صور

نيابة عن الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة أطلق الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مساء يوم "الأربعاء" الموافق 28 فبراير فعاليات معرض شباب الأعمال في نسخته العاشرة الذي تنظمه غرفة جدة ممثلة في لجنة ريادة الأعمال تحت شعار "بشبابنا نحقق رؤيتنا" وذلك بمركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات .


وتجوّل بأجنحة المعرض واستمع إلى شرح عن الفعاليات والمشاريع والمبادرات والتي قدمها أصحاب الأعمال الشباب من الجنسين مشيداً سموه بما شاهده من أفكار وابتكار وإبداع بالمعرض .

والجدير بالذكر أن المعرض استقبل أكثر من 250 مشاركاً من رواد ورائدات الأعمال ، مقدماً 30 محاضرة وورشة عمل ودورة متخصصة إلى جانب عرض التجارب الحية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمبادرات التي توظف عناصر الإبداع والبحث عن التألق والمضي في دروب النجاح مرتكزاً على محاور هامة في مقدمتها ، رسم ملامح رؤية المملكة 2030 وتعريف وتمكين الشباب من أهدافها وبرامجها .


من جانبه قدم رئيس لجنة ريادة الأعمال ثامر الفرشوطي نبذة عن هذا الحدث الذي تستمر فعالياته على مدى خمسة أيام باعتباره منصة لمشاريع شباب وشابات الأعمال والأفكار التجارية الإبداعية ومنصة تمكين الشباب والشابات في مجال الأعمال وتمكن أصحاب المشاريع والأفكار المشاركة في المعرض .