اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عودة المهرة البحرينية في «ترانزيت شهر العسل» بالسعودية

المهرة البحرينية
المهرة البحرينية
صورة حديثة للمهرة البحرينية
المهرة البحرينية مع زوجها السابق المنتج عادل المسلم
الملصق الدعائي للمسرحية
5 صور

بعد انقطاع طويل للفنانة البحرينية «المهرة»، بسبب انشغالها بتربية ابنها الوحيد «تميم»، الذي يبلغ الآن أربع سنوات، عادت مرة أخرى لتستكمل مسيرتها الفنية، ومن خلال المسرح أبو الفنون.
عرضت نجمة السوشال ميديا المهرة البحرينية في المملكة العربية السعودية، عملها المسرحي الجديد، والذي بعنوان: «ترانزيت شهر العسل»، بمشاركة الفنان الكويتي الكوميدي مبارك المانع.
العمل اجتماعي كوميدي خفيف، وسيعرض في مناطق عدة بالمملكة، وتدور أحداث العمل المسرحي حول مجموعة من المساجين الرجال يحاولون الهرب من السجن، لكن الأقدار تسوقهم إلى سجن النساء، وهناك يجدون محاولات مماثلة من بعض السجينات اللاتي يحاولن الفرار من محبسهن، وتتصاعد الأحداث عندما تنجح السجينات في مخططهن ويفشلون!
شارك في بطولة المسرحية، كلٌ من: سلطان الفرج، مبارك المانع، نورا العميري، عبدالله الفهيد، منال العيسى، صالح الخشرم، غالية المرشد، قاسم التركي، وأسماء الشافعي، وتأليف: عبدالعزيز السهيل، وإخراج: سلطان المقبالي، إشراف عام: فهد الدوسري، ومن مؤسسة النمر الوردي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، وتعرض في «الخبر» بالمملكة العربية السعودية.
وكانت نجمة السوشيال ميديا المهرة البحرينية، قد أكدت في وقت سابق في تصريحات، أنها بصدد تقديم برنامج تليفزيوني قريباً؛ لتعود إلى الشاشة الخليجية مجدداً، بعد انقطاع دام أكثر من عام.
وقالت المهرة، إن سبب ابتعادها عن التمثيل هو من أجل رعاية ولدها تميم، الذي كان من ضمن أولوياتها في الفترة السابقة، بعد غيابها عن التمثيل المسرحي لأكثر من عامين، وبعد آخر إطلالة درامية لها بمسلسل «لقيت روحي»، قررت الفنانة المهرة البحرينية الرجوع مجدداً إلى الساحة الفنية، من خلال مشاركتها في المسرحية الكوميدية «ترانزيت شهر العسل»، من تأليف عبدالعزيز بوسهيل، وإخراج مبارك ألمانع، والتي تجسد فيها دور البطولة إلى جانب الفنانين سلطان الفرج منتج العمل، مبارك المانع ونورا العميري.
وكانت المهرة البحرينية مرتبطة بالمنتج والفنان الكويتي عادل المسلم، ورزقا بمولودهما الأول والوحيد «تميم» في عام 2016، في العاصمة التركية إسطنبول، وذلك على الطريقة التركية، باحتفالية كبيرة في يخت في البحر وسط إطلاق ألعاب نارية احتفاءً بالمولود.
ولكن المهرة البحرينية انفصلت عن زوجها المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم، الذي ألقي القبض عليه بتهمة ترويج المواد المخدرة وتم سجنه، وعادت من الكويت حيث كانت تقيم؛ لتعيش مع أمها الإعلامية المعروفة بالبحرين، وتقرر إنشاء مشاريع تجارية مع والدتها، لتربية ابنها تميم.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"