أظهري قوّة أنوثتك مع عطر ROBERTO CAVALLI FLORENCE AMBER

3 صور

يجسّد الإصدار الجديد المحدود، Roberto Cavalli Florence Amber، هذا الإشراق الفريد ويحوّله إلى سائل عطري ثمين وآسر. فهذا العطر الساطع، السخي، والآسر إلى أبعد الحدود، يكشف عن جانب جديد لامرأة Roberto Cavalli Florence. فهذه السيّدة التي يغمرها النور الذهبي، تفيض دفءاً وثقة بالنفس. إنّها ساحرة أكثر من أيّ وقت مضى، ما يجعلها امرأة لا تُقاوم، تتحكّم تماماً بقدراتها.

على غرار الإصدار الذي سبقه، صُمّم عطر Roberto Cavalli Florence Amber من قبل صانعة العطور البارعة ماري سلامانيْ (فرمينيش). عطر الشيبر الزهري الساطع هذا عبارة عن تركيبة راقية، وإشادة ذكية ومفعمة بالشغف بالنور التوسكاني.

ترتكز مقدّمته المدوّية على مزيج يعبّر عن الكنوز الطبيعية الإيطالية: نفحة سرو تُنعشها رائحة المندرين الحامضية ومركّز الليمون. ثمّ تفسح هذه المقدّمة الرقيقة بكلّ سلاسة المجال أمام قلب ينبض بنفحات تمزج ما بين السفرجل الفاكهي وخشب الكشمير، والغاردينيا الذهبية. أمّا عبير الزهرة البيضاء النقي فيسلّط الضوء على البعد المشرق الذي لا لبس فيه للعطر. واللافت أنّ النفحة الجوهرية للعسل البلسمي تقدّم مع اللمسة المميّزة للباتشولي ما يكشف عن تباين شيبر رائع. ومعاً، يخلّفان أثراً راقياً وآسراً للغاية، لا يمرّ مرور الكرام.