جمال /مكياجك

Giorgio Armani تطلق POWER FABRIC

مستحضرين من POWER FABRIC

بعد مرور عامَين على طرح كريم أساس POWER FABRIC LONGWEAR HIGH COVER FOUNDATION، قرّرت علامة Giorgio Armani توسيع مجموعة POWER FABRIC بإضافة مستحضرَين جديدَين وهما كونسيلر POWER FABRIC HIGH COVERAGE STRETCHABLE CONCEALER وبلسم كريم الأساس POWER FABRIC HIGH COVERAGE FOUNDATION BALM. عند استخدام هذين المستحضرين معاً، تحصلين على تغطية كاملة تدوم طويلاً. كما أنّ مجموعة مستحضرات كريم أساس POWER FABRIC LONGWEAR HIGH COVER FOUNDATION ابتكرت 10 ألوان جديدة مفعمة بالأناقة من وحي باليت ألوان مجموعة مستحضرات كريم الأساس لتشمل 30 لوناً.

توفّر مجموعة مستحضرات كريم الأساس POWER FABRIC إطلالة مكياج طبيعية وتغطية عالية في آنٍ معاً. كما يعمل كريم الأساس، والكونسيلر وبلسم كريم الأساس معاً لإخفاء الشوائب لتحصلي على نتيجة مثالية تدوم طويلاً. فمع مستحضرات مجموعة POWER FABRIC التي تمنح البشرة تغطيةً عاليةً بقوام ماتي وخفيف ومشرق، لم يعد ينقص المرأةَ أي شيء لتسرق الأضواء بإطلالتها المثالية.




تكنولوجيا الجمال

انضمّ كريم أساس POWER FABRIC LONGWEAR HIGH COVER FOUNDATION الحائز على عدة جوائز إلى مجموعة مستحضرات كريم أساس علامة Giorgio Armani المرموقة، بعدما أبهرَ "وهجُ Armani" السيدات وخبراء التجميل على حد سواء.
بفضل تقنيتها الثورية في مزج أصباغ ناعمة للغاية مع ثلاثة أنواع مختلفة من الزيوت، تنساب مستحضرات مجموعة POWER FABRIC بسلاسة تامة على البشرة لتمنحها تغطيةً ماتيةً طبيعيةً تماماً.

يتميّز كريم أساس POWER FABRIC LONGWEAR HIGH COVER FOUNDATION بتركيبة مبتكرة تجمع ثلاث مجموعات من المواد الخام بدرجات تطاير مختلفة.

- محاليل غير متطايرة مؤلفة من زيوت لتسهيل تطبيق المستحضرات.
- محاليل شبه متطايرة لتسهيل التطبيق وتعزيز اللون.
- محاليل متطايرة لمنح مكياج يدوم طويلاً.

تُوفِّر هذه الزيوت قواماً ناعماً وخفيفاً مما يسهّل توزّع الأصباغ على كامل البشرة. تتطاير الزيوت الواحد تلو الآخر على فترات مختلفة طوال النهار، مما يضفي لوناً خفيفاً على البشرة مع قوام يدوم طويلاً. يمنحك كريم الأساس إطلالةً مفعمةً بالنضارة تدوم لغاية 16 ساعةً، فيما يَعِدُك البلسم بنتيجة تدوم لغاية 12 ساعةً.

فللحصول على لون مثالي وتغطية عالية، اختارت العلامة أصباغاً قوية المفعول وجمعتها للحصول على جزيئات صبغية دقيقة للغاية تمنح البشرة لوناً لا تشوبه شائبة. يوفّر التركيز العالي للأصباغ تغطيةً مثاليةً.




تسمح مجموعة POWER FABRIC للمرأة بتسخير قوتها الداخلية من خلال وضع ثقتها بجمالها وبشرتها المشرقة.

ولتجسيد هذا المفهوم بالذات، استعانت الحملة الإعلانية لمجموعة POWER FABRIC بأربع نساء قويات وملهمات هنّ: الممثلة إيلاين زهونغ، وعارضات الأزياء بربارا بالفن، وماديسن ريان وغريتا فيرو. ففيما ينظرن مباشرةً إلى عدسة المصوّر دايفيد سيمز، تشعّ أعينهنّ قوةً وثقة بالنفس.

تابعي أيضاً:

مجموعة الأعياد من جيورجيو أرماني بيوتي

"جيورجيو أرماني" يختتم أسبوع ميلانو للموضة بمجموعة مُذهلة!

جيورجيو أرماني..مصمم النجوم يتألق

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X