فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صابر الرباعي ضيف برنامج "فرسان القصيد" في السعودية

صابر الرباعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي
صابر الرباعي

يستعد الفنان صابر الرباعي لإحياء مناسبة فنية تجمعه مع جمهوره في الرياض، وهذه المرة عبر برنامج "فرسان القصيد"، الذي يُعرض على الهواء مباشرةً في قناة MBC، في أول برنامج شعري فريد من نوعه؛ إذ يحتضن البرنامج أسبوعيًّا النجومَ العرب على الساحة الفنية. ويخوض الفنان صابر الرباعي تجربته الأولى على صعيد البرامج في السعودية، ليتجدَّدَ لقاؤه مع الجمهور السعودي للمرة الثانية؛ إذ سبق لـ"الرباعي" إحياء حفل غنائي وجماهيري في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، في العام الماضي.

ويرتبط الرباعي بعلاقه متينة مع الأغنية الخليجية والملحنين السعوديين، ويأتي آخرها تغنِّيه بأغنية "أين ذهب"، من قصائد نزار قباني، وألحان الموسيقار طلال؛ إذ حَقَّقَت نصف مليون مشاهدة في فترةٍ وجيزةٍ عقب طرحها.

وتتميز الأعمال الغنائية الخليجية التي تغنَّى بها الرباعي بالانتشار في الساحة الفنية، وهو ما سيدفعه للتغني بهذا الأعمال خلال ظهوره يوم الخميس المقبل، عبرَ برنامج فرسان القصيد.

يأتي ذلك بالإضافة إلى تصويره للأعمال السعودية والخليجية بطريقة الفيديو كليب، من إبداع أبرز الشعراء والملحنين على الساحة الفنية بالوطن العربي، ليؤكدَ جماهيريته الخليجية بإطلالته التي ستكون مختلفة في العاصمة الرياض.

وفي سياق مُتَّصِلٍ، من المنتظَر أن يحظى "الرباعي" بحفل غنائي خلال الفترة المقبلة في السعودية، ضمن الحفلات الغنائية التي تُقام بالفترة الحالية، والتي يُشارك بها نجوم الأغنية العربية والخليجية، ضمن الأنشطة الفنية التي يقومُ بها الرباعي، حيث كُرِّمَ في فبراير الماضي بمهرجان الضيافة؛ نتيجةً لما قدَّمه خلال مسيرته الفنية.

المزيد من أخبار المشاهير

X