جمال /عطور

أجمل العطور لهذا الموسم

Yves Saint Laurent Black Opium
Amo Ferragamo Flowerful
Gucci Guilty Pour Femme
Mugler Angel

تسعى كل فتاة الى اختيار أفضل عطر في السوق، لأنه يعبّر عن شخصية كل امرأة كذلك، يعتبر من الهدايا الفخمة، وهو خياراً مثالياً لتقديمه كهدية . لذلك، سنقدم لك أجمل وأجدد العطور  لهذا الموسم.


Mugler Angel Eau Croisière Limited Edition
إنه عطر كلاسيكي ذو نفحات تذكّر بالكوكتيلات الاستوائية اللذيذة، وهو ملائم جداً لأجواء الربيع والصيف، فهو يعتمد في تركيبته على المانجو والجريب فروت وشراب الكشمش الأسود. سيكون هذا العطر مميزاً ، لا سيما إن كنت من محبات نغمات الفاكهة المنعشة.


Amo Ferragamo Flowerful
إنه عطر فخم يتميز بزجاجته الرائعة ذات اللون الأرجواني. وهو عبارة عن مجموعة نغمات زهرية، إذ يتكون من الفاوانيا الوردية والياسمين وزهر البرقوق. هذا العطر سيكون خياراً مثالياً لتقديمه كهدية للمرأة التي تميل الى العطور الزهرية التي تدوم طويلاً، والتي تبث فيها النشاط والحيوية.

Gucci Guilty Pour Femme
هذا العطر ملائم جداً للأم العاملة، التي تحتاج الى عطر تدوم رائحته طوال اليوم، كونه عطراً مركزاً وكثيفاً نظراً الى أنه يعتمد في تركيبته على النغمات الحارة، كالتوابل والفلفل الوردي والبرغموت، إضافة الى زيت الباتشولي. أنه عطر فخم ومميز مع لمسة عصرية جذابة.


Yves Saint Laurent Black Opium Eau De Parfum Intense
إنه عطر أنيق ملائم جداً للمناسبات الرسمية، فهو يتركز على نغمات القهوة وزهر البرتقال. أُصدر هذا العطر حديثاً، وهو خيار رائع للنساء المحبات للروائح الحارة التي تلفت الأنظار والتي تضفي على شخصية المرأة، لا سيما الأم، فخامة مطلقة تترك انطباعاً مميزاً لدى الآخرين.

تابعي أيضاً

عطور خشبية لإطلالة أنثوية دافئة

أجمل عطور الجسم لرائحة منعشة طوال اليوم

اجمل العطور النسائيه الجديده

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X