أزياء /ملابس المحجبات

موديلات معاطف طويلة تناسب المحجبات من أسابيع الموضة

معاطف طويلة
المعاطف الصوف مع الجيوب الجلد من Hermès
Dolce & Gabbana دولتشي آند غابانا
Givenchy جيفنشي
Valentino فالنتينو
Elie Saab المعطف الريش من إيلي صعب
Elie Saab إيلي صعب
المعاطف الطويلة من Givenchy جيفنشي
المعطف الريش الطويل جدا الستان من إيلي صعب
Balmain المعطف الأبيض من
Valentino
Celine المعاطف الفرو من سيلين

المعاطف الطويلة قطعة أساسية بموسم الشتاء، لهذا كل موسم نجدها على منصة عرض الأزياء ولكن بأسلوب مختلف ومتجدد، مع اللمسة الخاصة التي تتمتع بها دار الأزياء. كما أنّ المعاطف الطويلة تحديدًا، هي من القطع التي تناسب كل الصبايا، لهذا هي اختيار سهل لاسيما للـ محجبات، من دون وضع أيّ لمسات تغيّر فيها، مثلما نفعل بـ الفساتين.

بلمسة ذكورية اختارت دار Dolce & Gabbana دولتشي آند غابانا، معطفًا طويلًا أسود كلاسيكيًّا، يناسب المرأة صاحبة الشخصية القوية، ويعبّر عن ذوقها الحاد، الذي لا يخلو كذلك من الأنوثة، يمكنكِ اعتماده مع طرحة باللون الأبيض بـ اللفة الخليجية، وبنطلون أسود كلاسيكي.



في المقابل عبّر إيلي صعب Elie Saab عن أنوثة المرأة بشكل أكثر وضوحًا كعادته، اخترنا منها المعطف الطويل بخامة الستان الناعمة، مع إطار الريش والياقة، يناسب فساتين الشتوية، لاطلالة ساحرة.



أما في النهار فهذا المعطف باللون البيج من Givenchy جيفنشي سيكون مثاليًّا، مع الأكتاف العريضة التي تزيدكِ ثقة، وتمنحكِ إحساسًا بالقوة، نسقيه مع حجاب نود، أو توربان حتى لا تغطي على جمال الأكتاف.



نتوقع أن يلفت انتباه الصبايا المحجبات هذا المعطف من Valentino فالنتينو، الذي هو أقرب في تصميمه للـ كارديغان، والذي عادة ما تفضله المحجبات مع البلوزات أو القمصان القصيرة، والبناطيل الضيقة، نسقيه باطلالة حيادية، مع توب وبنطلون أسود، لتُبرزي رسومات المعطف



المعطف الأبيض من Balmain بالمان، سيكون عنوان اطلالتكِ المترفة، مع الأكمام الواسعة، واللوك المستوحى من الستينيات، الأهم هو أن تختاري معه حجابً بالفخامة نفسها، لاسيما المطرز بالدانتيل.



إليكِ مجموعة من مويلات معاطف طويلة من أسابيع الموضة العالمية لمجموعة خريف وشتاء 2019-2020.

 

تابعي أيضاً:

التايور الشتوي من منصات عروض الأزياء إلى خزانة المحجبات

مدونات الموضة المحجبات ماذا يرتدين أثناء السفر؟

من أسبوع الموضة بلندن.. 10 فساتين شتوية للمحجبات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X