6 خطوات تسهل عليك اختيار دبل الزفاف المثالية

دبل الزفاف
دبل الزفاف
خطوات تسهل عليك اختيار دبل الزفاف المثالية
خاتم الزفاف
6 خطوات تسهل عليك اختيار دبل الزفاف
دبل الزفاف المثالية
دبل الزفاف
دبل الزفاف
دبل الزفاف المثالية
10 صور

عملية اختيار دبل الزفاف تكون قبل الخطوبة و هي بحاجة لاقتناع الطرفين بالقرار النهائي . نعم , هناك أمور عليك عدم نسيانها لكي لا تنخذلي في النهاية .
نقدم لكِ 6 خطواتٍ تساعدك على إتمام هذه المهمة بنجاح :


1- اختيار المتجر في وقت مبكر
لا تنتظري حتى آخر لحظة قبل يوم الزفاف الخاص بك! فالبحث عن خاتم الزفاف يجب أن يتم قبل الزفاف بوقت مبكر بحيث يكون لديك ما يكفي من الوقت للعثور بالضبط على ما تبحثين عنه. بالإضافة إلى ذلك، سيساعدك على اختيار او تعديل حجم الخاتم بما يتناسب وأحلامك واختيار ما إذا كنت ترغبين بالحفر عليه .

2- تحديد ميزانية
عندما تجلسين للتخطيط لنفقات الزفاف الخاص بك، تأكدي من التفكير في ميزانية حفلة الزفاف الخاص بك. فالميزانية يمكن أن تتراوح بين بضع مئات إلى بضعة آلاف من الدولارات. إن تحديد المبلغ الذي يمكنك إنفاقه خلال التسوق سيجعل من السهل تضييق نطاق الخيارات. هناك دائماً خاتم جميل يناسب كل ميزانية!



3- معرفة المعادن المختلفة
هل تريدين خاتماً من البلاتين، الذهب الأبيض، الذهب الأصفر، أو من المعادن المختلطة؟ الرجال لديهم هذه الخيارات أيضاً، بالإضافة إلى المعادن البديلة الشعبية مثل التيتانيوم والكوبالت. هذه المعادن البديلة هي خيار ممتاز إذا كان لديه نمط الحياة النشطة وهي العامل الرئيسي في قراركم. البلاتين هو أيضا خيار متاح لشخص لا يريد أن يقلق بشأن صيانة خاتمه.

4- التنسيق مع خطيبك
إذا كنت ترغبين في خاتم زفاف خاص بك مكمل تماماً لخاتمه، تحدثي إلى الصائغ حول المجموعات المطابقة. إذا كان لديكما ذوق مختلف بشكل كبير وتريدين خاتماً من الذهب في حين أنه يريده من التيتانيوم الأسود، ناقشي معه الخيارات للوصول إلى حلٍّ مرضٍ.



5- فكري في المستقبل
عند التسوق لشراء خواتم الزفاف، قد تميلين إلى التصاميم العصرية والموضة الرائجة. في حين أن الأساليب الحديثة لا تتناسب بالنسبة لأذواق البعض، قد يكون من الأفضل اختيار نمط أكثر كلاسيكية إذ أنّ الأذواق تتغير في كثير من الأحيان.

6- اعرفي خيارات الضمان
من المهم أن تعرفي أي نوع من الضمان يأتي مع عملية الشراء. هل يقدم الصائغ تنظيفات مجانية وتغيير حجم مثلاً؟ هل سيتم تغطية الحلقة الخاصة بك إذا كان من الماس كي لا يسقط مثلاً؟ اسألي الصائغ هذه الأسئلة للتأكد من حماية خاتمك.

 

تابعي أيضاً:

كيف تختارين التاج المناسب ليوم زفافكِ ؟

شبكة عروس كاملة وأنيقة وفخمة ستعجبك بالتأكيد!

حقيبة كلاتش يوم الزفاف هل هي ضرورية؟