اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: رانيا يوسف تثير الجدل بفستان «مثير» فهل تتعرض للملاحقة القضائية مجددًا؟

رانيا يوسف تثير الجدل مجدداً
رانيا يوسف
اطلالة رانيا يوسف من حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي
اطلالة رانيا يوسف من حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي
رانيا يوسف ظهرت بإطلالة أكثر إثارة من إطلالة ختام مهرجان القاهرة السينمائي
رانيا يوسف
6 صور

احتلت الفنانة المصرية رانيا يوسف صدارة تريند موقع تويتر في مصر، بعد ساعات قليلة من نشرها صورتين لها بفستان مثير جدًا من داخل أحد المطاعم، وربط الجمهور بين إطلالتها وبين فستانها المثير في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، لينطلق هاشتاق جديد بعنوان «فين البطانة يا رانيا».
رانيا نشرت صورتيها عبر حسابها الموثق بموقع إنستقرام وعلقت عليهما بقولها: تعلم أن تستمتع بكل دقيقة من حياتك مع إشارة إلي مصدر الفستان وهو من منتجات اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، وحصلت عليه من أحد متاجر دبي.
يذكر أن رانيا يوسف تعرضت لأزمة كبرى بسبب إطلالة مماثلة في حفل ختام الدورة الماضية من مهرجان القاهرة السينمائي، بعدما تقدم 4 محامين بلائحة اتهامات ضدها، منها «الفعل العلني الفاضح» و«التحريض على الفسق والفجور»، و«إغواء القصر»، و«نشر الرذيلة» إضافة إلي التهمة الأولى وهي الإساءة لسمعة المرأة المصرية.
وأصدرت رانيا بيانًا للاعتذار من جمهورها بسبب الفستان الفاضح، أملاً في توقف موجة الهجوم التي بدأت من اتحاد النقابات الفنية وامتد ليشمل البرلمان المصري، ووصل إلي المحطة الأخطر وهي القضاء، حيث تقرر تقديمها إلي محاكمة عاجلة وفقًا لقانون «مكافحة الدعارة»!
وقال البلاغ إن ما قامت به الممثلة رانيا يوسف بظهورها أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بـ«البيبى دول» أثناء حفل ختام مهرجان القاهره السينمائي الدولي يعد انتهاكًا صارخًا للقانون، ويعاقب عليه وفقًا لنص المواد 278 من قانون العقوبات، والمادة 1 والمادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الدعارة.
وأضاف أن المطالبة بالحريات يقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأي والتعبير وليس حرية العري والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع، وأن من حق الممثلة أن ترتدي ما تشاء في المناسبات الخاصة بالأماكن المغلقة وليس في مناسبة رسمية منقولة عبر القنوات الفضائية وأمام عدسات المصورين مما يثبت عليها تعمد ارتكابها للفعل العلني الفاضح.

 

فوز الوليد عاصي الحلاني في "ديو المشاهير" يثير الجدل وهذا ما حصل في الحلقة الأخيرة

ماذا قالت نادين لبكي بعد خسارة كفر ناحوم للأوسكار؟

بالصور: أنغام تعلن زواجها رسميا من حفل الكويت

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"