فن ومشاهير /مشاهير العالم

فارون دهاوان: تتميز نتاشا باستقلالية.. لذا أنا معها

فارون دهاوان ونتاشا دلال
فارون دهاوان ونتاشا دلال
فارون دهاوان ونتاشا دلال
فارون دهاوان ونتاشا دلال
فارون دهاوان ونتاشا دلال

صرّح نجم بوليوود فارون داوان Varun Dhawan عن علاقته بحبيبته الجديدة نتاشا دلال، وما الذي يعجبه في شخصيتها، وما تتميز به من صفات تجعله يستمر في العلاقة بينهما.

كلام فارون جاء خلال استضافته في إحدى حلقات برنامج "Koffee With Karan" بموسمه السادس، تقديم كاران جوهر Karan Johar، حيث لم تُعرض الحلقة بعد.

تابعوا ايضا:

بالصور: انسجام كبير بين جاكلين فرنانديز وفارون داوان

ومن المعروف أنّ كاران غالبًا ما يتناول في حلقاته، العلاقات العاطفية الخاصة لضيوفه، وهذا ما فعله مع النجم دهاوان بوجود النجمة كاترينا كيف Katrina Kaif التي حلت ضيفة أيضًا.

وجاء رد فارون عن سؤاله حول علاقته بنتاشا، حيث شرح كل ما قامت به محبوبته نتاشا من دعم لأحلامه كشريكة في حياته، ومسؤولياته بالمقابل لحمايتها ودعم أحلامها وطموحاتها، معتبرًا أنّ شخصية نتاشا هي سبب وجودها مع فارون.

تابعوا ايضا:

بالفيديو.بيباشا باسو تفاجئ زوجها كاران سينغ بحفل ميلاده الـ37

وقال فارون: "في نهاية المطاف، شعرت أنّ نتاشا لديها شخصية مميزة، لهذا السبب أنا معها، فهي تتمتع بشخصية قوية، ولديها قرارات مستقلة في حياتها تجعلها امرأة قوية وذكية في كل خطوة تريد القيام بها، وهذا ما يجعلني معجبًا بها."

وأضاف فارون: "لقد كانت داعمة لمسيرتي المهنية وأحلامي منذ اليوم الأول، ونحن أصدقاء منذ أيام المدرسة، ومن جهتي يجب أن أقف بجانبها وأن أكون داعمًا لها في كل أحلامها وخطواتها، وفي النهاية هكذا تكون العلاقات بين أيّ ثنائي للوصول إلى طريق الزواج."

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X