أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

توزيع جوائز "هيبا" للتصوير الفوتوغرافي تحت شعار الأمل.

أقيم أمس في مسرح دار أوبرا دبي، حفل توزيع جوائز مسابقة "هيبا" للتصوير الفوتوغرافي تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وحملت هذه الدورة شعار "الأمل".

وقدم محمد بن أحمد البوادي وزير الدولة لشؤون الدفاع، الجوائز الثلاث لقسم التصوير "المحور العام – الملون" لكل من عبدالله الشطي من الكويت في المركز الثالث، كريم إيليا من الولايات المتحدة في المركز الثاني، أما المركز الأول فقد حصل عليه تشن كوانغ تشن من تايوان.

ثم قدم محمد بن أحمد البوادي جوائز قسم "المحور العام – الأبيض والأسود" لكل من تيبور كيرتز من هنغاريا في المركز الثالث، وآنا فيليبا سكاريا من البرتغال في المركز الثاني، أما المركز فقد حصل عليه عون رضا من فرنسا.

كما قدم زكي أنور نسيبة وزير الدولة جوائز "التصوير الجوي – فيديو" وجاء في المركز الخامس فيكتور روميرو من إسبانيا، وداروتزي أتشبا من هنغاريا في المركز الرابع، وونغ يونغ واه من ماليزيا في المركز الثالث، وسليمان حجي من فلسطين في المركز الثاني، أما المركز الأول فكان من نصيب الفرنسي فلوريان ليدو.

وقدم عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ورئيس مجلس أمناء الجائزة، جائزة الشخصية الفوتوغرافية الواعدة، ليوسف أحمد الحبشي الهاشمي من الإمارات العربية المتحدة.

وفي نهاية الحفل قدمت الشيخة "لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم" الجائزة الكبرى للماليزي إدوين أونغ ويكي.

يذكر أن هذه المسابقة تقام سنوياً في دار أوبرا دبي لتشجيع المصورين من كل أنحاء العالم على الإبداع الفوتوغرافي وتقديراً لجهودهم في نقل صورة حية تنبض بالحياة وإيصال بعض الرسائل المهمة من خلال صورهم الفريدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X