فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"موسم الشرقية" يُزهر ربيعاً بنجوم الغناء في الوطن العربي والعالم وعمرو دياب وتامر حسني وجا رول الأبرز

عمرو دياب
تامر حسني
اسماعيل مبارك
البلجيكي لوست فريكونسيس
وعد
إدوارد مايا
عايض
جا رول

يجدِّد الفنان عمرو دياب لقاءه الجمهور السعودي، وهذه المرة عبر بوابة "موسم الشرقية"، إذ تحتضن مدن الخبر والأحساء والقطـيف عدداً من الفعاليات الفنية العالمية، والحفلات الغنائية التي يحييها نجوم الفن في الخليج والوطن العربي في أجواء ربيعية غاية في الروعة.

حيث تحتضن "جادة الترفيه" في الواجهة البحرية بالخبر حفلاً غنائياً في 17 مارس الجاري، يجمع الفنانَين الشابَّين إسماعيل مبارك، وعايض.

وفي 18 مارس، يحيي البلجيكي لوست فريكونسيس Lost Frequencies، منسق الحفلات العالمي، حفلاً موسيقياً على ضفاف شاطئ الخبر.

وتزامناً مع عطلة نهاية الأسبوع، يلتقي الخميس الفنان الروماني العالمي إدوارد مايا الجمهور السعودي في حفل موسيقي ساهر، يجمع فيه بين الآلات الموسيقية ليضفي طابعاً من التشويق الفني على المسرح الرئيس.

وفي 22 مارس، تجدِّد الفنانة وعد إطلالتها على المسارح السعودية من خلال حفل، يمزج بين الأغنيتين السعودية والعالمية، إذ يشاركها الحفل الفنان الأمريكي جا رول، المغني والممثل الذي بدأ نشاطه عام 1993. وهذا الحفل الأول لوعد في "الشرقية" وللعائلات.

وفي اليوم نفسه، يلتقي الفنان عمرو دياب الجمهور السعودي مجدداً بعد حفله الأول في الرياض، ديسمبر الماضي، ضمن الفعاليات المصاحبة لسباق السيارات العالمي "فورمولا إي". ومن المنتظر أن يحضر الحفل جمهور كبير نظراً للشعبية الكبيرة لعمرو دياب في السعودية.

وفي 23 مارس، يحيي تامر حسني حفلاً في الواجهة البحرية بالخبر. وكان تامر قد غنى مرتين في جدة على الساحل الغربي، الأولى في مارس 2018، والثانية في الشهر الجاري، وأعلن عن الحفل عبر حسابه في إنستقرام ليصبح أكثر فنان مصري يحيي حفلات غنائية في السعودية.

حفلات غنائية، خليجية وعربية وعالمية، ستحظى بها المنطقة الشرقية التي تعيش هذه الأيام أجواء ربيعية رائعة، ما يؤكد الحضور القوي للسعودية على صعيد الحفلات الغنائية، حيث أصبحت الوجهة الرئيسة لأهم نجوم الغناء في الوطن العربي والعالم.

وتأتي حفلات "موسم الشرقية" بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وستحتضن الفعالية أيضاً عديداً من الأنشطة الفنية في مختلف مدن المنطقة الشرقية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X