فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل الكاملة: مايك تايسون ينضم لقائمة نجوم شرف السينما المصرية أمام روبي

روبي وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ومحمود عبد المغني من كواليس التصوير
عمرو سعد وبوستر فيلم "حملة فرعون"
مايك تايسون
حمدي الميرغني ومحمد لطفي ومحمود عبد المغني من كواليس التصوير
روبي وبوستر فيلم "حملة فرعون"
محمد لطفي وبوستر فيلم "حملة فرعون"
مايك تايسون
أمير كرارة وبويكا من كواليس "حرب كرموز"
أمير كرارة وخالد أرغنش من كواليس "كازبلانكا"
مايك تايسون يشارك ببطولة فيلم "حملة فرعون"
بوستر فيلم "حملة فرعون"
حمدي الميرغني وبوستر فيلم "حملة فرعون"

كشف صنّاع فيلم "حملة فرعون" أخيرًا، عن هوية ضيف الشرف، بعد التعاقد رسميًّا مع الملاكم العالمي مايك تايسون، الذي من المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده برفقة بطلة الفيلم روبي، والنجم عمرو سعد بداية من يوم الأحد المقبل.

ويجسد مايك تايسون في الفيلم، أحد أفراد رجال عمرو سعد، في حملته التي تضم روبي، ومحمد لطفي، ورامز أمير، ومحمود عبد المغني، ليواجهوا العصابات، وعلم "سيدتي. نت"، أنّ المفاوضات كانت بالأساس مع النجم العالمي "فان دام"، ولكنه اعتذر للمرة الثانية بعد فشل التفاوض معه سابقًا للمشاركة ببطولة فيلم "حرب كرموز"، ومن المقرر أن يصل الملاكم العالمي تايسون إلى القاهرة بعد غد الجمعة، ويقضي يوم السبت في التدريب على أداء مشاهده، على أن يتم التصوير يوم الأحد.

فيلم "حملة فرعون" بطولة روبي، ومحمود عبدالمغني، وحمدي الميرغني، ومحمد لطفي، ورامز أمير، وتشارك النجمة حورية فرغلي كضيفة شرف، والعمل سيناريو وحوار كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج محمد السبكي.

يُذكر أنّ السينما المصرية تشهد ظاهرة جديدة، وهي الاستعانة بنجوم من هوليوود وتركيا كضيوف شرف في أفلام الحركة والإثارة، وبدأها النجم أمير كرارة في فيلم "حرب كرموز" باستضافة المصارع العالمي بويكا، وبعدها استعان كرارة أيضًا بالنجم التركي خالد أرغنش الشهير بالسلطان سليمان، في فيلم "كازبلانكا"، ويشارك في بطولته غادة عادل، وعمرو عبد الجليل، ومحمود البزاوي، ودلال عبد العزيز، وجيهان خليل، وأحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X