جمال /عطور

اختاري هدية يوم الأم من مجموعة العطور الغنيّة

عطر Lancôme Trésor Midnight Rose
عطر Marc Jacobs Daisy Blush
عطر Prada Les Infusions de Mimosa
عطر Mon Guerlain
عطر CHANEL Chance Eau de Parfum
عطر YSL Mon Paris
عطر Estee Lauder Beautiful Belle
عطر Dior Miss Dior
عطر Dolce Dolce&Gabbana

يصادف يوم غد يوم الأم الذي نحتفل به بعطاء كل أم وقد يكون العطر إحدى الهدايا المفضّلة بالنسبة إليها خصوصا مع حلول فصل الربيع وأجوائه المنعشة.
من أهم العلامات التجارية العالمية، اخترنا لكِ مجموعة من العطور الزكيّة التي تلبي كلّ الأذواق.

عطر Estee Lauder Beautiful Belle
يتميّز هذا العطر برائحته الشرقية- الزهرية، تفوح منه نفحات رومانسية من زهر البرتقال والغاردينيا ومسك الروم، مع قاعدة غنية من جذور السوسن والأكاسيا الحمراء ومرزبان المسك والأمبروكس.



عطر Lancôme Trésor Midnight Rose
هو عطر زهري-خشبي، تفوح منه رائحة الورد وتوت العليق مع قلب من عطر الياسمين وأوراق القرفة الصينية والفلفل الوردي، وقاعدة غنية بالمسك وأخشاب الأرز والفانيليا.



عطر Mon Guerlain
هو عطر شرقي- خشبي، غني برائحة الخزامى والبارغموت، مع قلب من عطر الفل وزهور السوسن والورد. أما قاعدة العطر فغنيّة برائحة الفانيليا وخشب الصندل والباتشولي.



عطر YSL Mon Paris
هو عطر بتركيبة الفواكه المنعشة، غنيّ بخلاصة توت العليق والكمثري والبرغاموت والبرتقال اليوسفي، مع قاعدة تتكون من أوراق الباتشولي والمسك الأبيض وأخشاب الأرز والفانيليا.



عطر Miss Dior
هو عطر غنيّ برائحة الحمضيات والزهور، يتكون من رائحة البرتقال الأحمر واليوسفي مع قلب تفوح منه رائحة الزنبق وقاعدة غنيّة بالباتشولي.



عطر Prada Les Infusions Mimosa
هو عطر زهري، تفوح منه رائحة اليانسون والبرتقال اليوسفي مع قلب من عطر الميموسا والورد. أما قاعدة العطر فغنيّة بروائح الأخشاب الدافئة.



عطر Dolce&Gabbana Dolce
هو عطر زهري غنيّ برائحة البابايا وزهر البرتقال مع قلب مؤلف من النرجس وزنبق الماء وقاعدة غنيّة بالمسك وأخشاب الكشمير.



عطر Marc Jacobs Daisy Blush
هو عطر زهري غنيّ برائحة زنبق الماء والكمثري والبرغاموت، مع قلب مؤلف من زنابق الوادي وزهر الميموسا وقاعدة تفوح منها رائحة المسك والأخشاب.



عطر CHANEL Chance Eau Tendre
هو عطر زهري غنيّ برائحة الفواكه أيضاً، يتألف من مقدمة من عطر الجريب فروت والسفرجل مع قلب من عطر الياسمين والورد. أما قاعدة العطر فغنيّة برائحة المسك الأبيض.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X