أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طفل يشنق شقيته تقليدًا لمشهد درامي

طفلة
طفل

في واقعة مؤلمة شنق طفل عمره 9 سنوات شقيقته الصغرى أثناء مشاهدتهما التلفزيون بمفردهما، وتبين من التحريات أن الطفل نفذ الجريمة؛ تقليدًا لمشهد درامي خلال مشاهدتها أحد المسلسلات.


حدثت الجريمة داخل منزل الأسرة في أبو تيج بمحافظة أسيوط جنوب صعيد مصر، وقررت النيابة العامة إخلاء سبيل الطفل «محمد. م. ش» 9 سنوات، وتسليمه لأهله، والمتهم بقتل شقيقته شنقًا أثناء لهوهما بالمنزل فترة وجود والديهما بالعمل، كما أمرت النيابة استدعاء طبيب نفسي لعلاجه بالمنزل.


وبحسب إخطار بورود بلاغ لمركز شرطة أبو تيج من الأهالي بالعثور على طفلة متوفاة أثناء وجودها وشقيقها بالمنزل بقرية باقور دائرة المركز.


وانتقل فريق من مباحث المركز، تبين وفاة الطفلة «داليا. م. ش» 7 سنوات ومقيمة بذات الناحية، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.


وكشف تقرير الطب الشرعي أن سبب وفاة الطفلة نتيجة الشنق بحبل حول الرقبة، موضحًا أنه توجد آثار تورم وتجلطات للدم في منطقة الرقبة.


وكشفت تحريات المباحث، أن مرتكب الواقعة شقيق المجني عليها الطفل «محمد. م. ش» 9 سنوات، وباستدراجه في الكلام حكى بأنه أثناء وجوده وشقيقته بالمنزل بمفردهما لغياب الوالدين بالعمل وكان يلهو هو وشقيقته بالمنزل وحاولا تمثيل مشهد قتل، ففوجئ بشقيقته تسكت عن الكلام ولا يدري ما حدث.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X