أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

غاز البوتاجاز يقتل طفلة ووالدها أثناء النوم

المتوفى
البوتاجاز
المنظم للغاز

كاد تسرب الغاز أن يقتل أسرة كاملة أثناء نومها داخل المنزل في محافظة بني سويف شمال العاصمة القاهرة، وتسبب تسرب الغاز في وفاة طفلة ووالدها وأصيبت والدتها واثنان من الأبناء ونقلت الجثث والمصابون إلى مستشفى ناصر العام.


تلقى اللواء أشرف عز العرب مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطاراً بوفاة عامل وابنته، وإصابة الزوجة وابنين بغيبوبة إثر استنشاقهم غاز البوتاجاز.


وأفادت التحريات وصول كل من «علاء عبد النبي حسن عوض»، 21 عاماً، عامل «جثة هامدة»، وابنته «إسراء» عام ونصف، «جثة هامدة» إلى مشرحة مستشفى ناصر العام، وإصابة كل من الزوجة وتدعى «هناء فكري كمال«، 22 عاماً، ربة منزل، بغيبوبة، وأبنائهما «محمد» عام ونصف، و«معاذ» وأن الحادث ناتج عن تسرب غاز البوتاجاز بمسكن الأسرة بقرية بني عدي التابعة لمركز ناصر، ما أسفر عن مصرع الزوج وابنته وإصابة الزوجة واثنين من أبنائهما بغيبوبة، ونقلوا إلى مستشفى ناصر العام لتلقي العلاج.


وبسؤال كل من والدة الزوج وعمه قررا أنه أثناء تواجد الأسرة بمسكنهم، حدث تسرب غاز من السخان، مما أدى لاختناقهم ووفاة الأول والثانية وحدوث إصابة الباقين.


وبتوقيع الكشف الطبي على المتوفيين بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود إصابات ظاهرية، وسبب الوفاة فشل حاد في وظائف التنفس نتيجة إسفكسيا الغاز، والناتج عن تسرب غاز البوتاجاز، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X