عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

تصاميم فخمة من الذهب لعروس2019 تليق بالمرأة العربية

العروس
Harry Winston
Buccellati
Boucheron
Buccellati
Van Cleef & Arpels
Chopard
Harry Winston
Chaumet
Chaumet
Graff
Faberge
Boucheron
Boucheron
Harry Winston
Buccellati
Chopard
Piaget
Buccellati
Boucheron
Boucheron
Harry Winston
Chaumet
Graff
Graff
Harry Winston
Buccellati
Buccellati
Faberge

عند التخطيط والتنظيم لـ حفل الزفاف، تكرّسالعروس وقتًا تهتم فيه باطلالتها في ذاك اليوم، من خلال اختيار فستان الزفاف، والمكياج،وتسريحة شعرها،واكسسوار العروس.اكسسوار العروس هو في غاية الأهمية،فلا يمكنها اختياره بشكل لا يتناسب مع قصة فستانها .لذلك،اللون المحايد من المجوهرات مثل الذهب، هو اختيار سليم لـ عروس2019 يضيف لاطلالتها الجمال والرقيّ.



إخترنا لكِ مجموعة من أفخم ذهب العروس الذي يمكن أن تعتمديه يوم زفافِك، من توقيع أشهر بيوت المجوهرات العالمية.


تشتهر ماركة بوتشيلاتي Buccellati بـ الأساور الذهب الفخمة والمبهرة، وعادةً ما تكون بـ الذهب الأصفر المرصع بـ الألماس، لتمنح العروس إطلالة تخطف الأنفاس، وتتناسب الأساور مع فساتين الزفاف بدون أكمام أو بأكمام حتى المرفقين.

 


ومن دار غراف Graff، نرشح لكِ القلادات الفاخرة والمرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة لتضفي لمسة حيوية على إطلالتك.
حيث تتميز قلادات غراف بالطابع المبهر واللافت للأنظار، مما يجعلها مثالية ليوم العرس، وتتناسب هذه القلادات الكبيرة مع فساتين الزفاف المكشوفة من الأمام.



وإذا كنتِ تبحثين عن خاتم فخم ليوم العرس، فيمكنك إختيار تصميماً من توقيع بوشيرون Boucheron، حيث تقدم الدار خيارات رائعة للعروس بـ الخواتم الملتفة والمرصعة بالألماس سواء بـ الذهب الأصفر أو الأبيض.
وهنا نلفت إنتباهك لأن الخواتم الكبيرة تناسب صاحبات الأصابع الطويلة، أما إذا كنتِ تملكين أصابع صغيرة، فلتختاري خاتم بسيط بتصميم ناعم.



ولأن الأقراط الطويلة بالتصميم المستوحى من الثريات هي الأمثل للعروس، فنطلعك على مجموعة متنوعة من أجمل أقراط هاري وينستون Harry Winston الماسية، حيث تهتم الدار بتقديم هذا التصميم الراقي في كل مجموعة من إبداعاتها.




وتبدو الأقراط الطويلة والمرصعة بـ الألماس أكثر جاذبية مع تسريحات الشعر المرفوعة، كما يفضل إختيار قلادة ناعمة أو التخلي عن القلادة في حالة إرتداء أقراط طويلة فخمة.

 

تابعي أيضاً:

كيف تعرفين القياس المثالي لخاتم زفافك ؟

أجمل موديلات طرحة عروس 2019

"تيفاني آند كو" تقدم TIFFANY TRUE:تصميم جديد لخاتم الخطوبة وأسلوب مبتكر لبرز الألماس

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X