عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

طرحة وحجاب العروس في ربيع وصيف ٢٠١٩

طرحة وحجاب العروس
Zuhair Murad
Steüphane Rolland
Ralph & Russo
Elie Saab
Isabelle Armstrong

 اتجاهات الحجاب وطرحة تنوعت في حفلات الزفاف لعام 2019  وتميزت بتأثيرات جميلة تجدينها  في الطرحة التي شاهدناها في أسابيع الموضة، ومن عروض أزياء الزفاف ترمي سحرها فوق الفساتين، وتطغى بحضورها القوي بما تحمله من التلميحات الأكثر سطوعًا في الموضة .

اخترنا لكِ باقة متنوعة غنية بالزركشات، والأطوال المتباينة، والتشطيبات، والأقمشة من التول أو الدانتيل، أو الزهور أوالغيبور .

 



من المؤكد أن الطرحة وحجاب العروس هما من أبرز القطع التي تبحث عنها العروس بعناية وشغف كبيرين ، ويبقى التحدي الجميل في تنسيق الطرحة لمصاحبة فستان الاحلام هو بمثابة إنجاز، نظرًا لتعدد الموديلات والقصات، وقد اخترنا لكِ هذه النقشات الجديدة حيث اللؤلؤ والكريستال والزهور، والتطريز بالخيوط والباييت الفضي.


ومع وجود الطرحة التي تشد الرأس، هناك أيضًا أشكال أخرى تشبه حجابًا يحمي الشعر ويتّسم بمظهر رومانسي عتيق، أو حجاباً طويل يلامس الأرض ويضيف بالتفاصيل المنمنمة مظهرًا كلاسيكيًّا يتناغم مع الزفاف التقليدي.


كما تشكل النغمات المعدنية، واحدة من أحدث اتجاهات اللباس والطرحة في الزفاف الناشئة لعام 2019 وتتميز بالكثير من البريق لتبدو العرائس مذهلة في إطلالتها  المتلألئة من الرأس إلى أخمص القدمين .



أما الطرحة الأجمل للـ عروس التي يمكن أن ترافق حجاب الزفاف، فتألقت في نمط رائع ومبعثر من أحجار الكريستال، وهي الشريك المثالي لثوب الزفاف، مرصع أيضًا بالكريستال بطريقة مشابهة . وستضمن لكِ التلة الناعمة الفائقة المزينة بالكريستال، أن تكون العروس محاطة بومضات جميلة من الضوء أثناء تحركها طوال يوم زفافها.

 

تابعي أيضاً:

أطواق ورود ملونة للعروس من إنستقرام

صور دبل زواج موديل 2019 .. ستقعين في حيرة الاختيار!

أجمل موديلات طرحة عروس 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X