عروس سيدتي /فساتين الفرح

عروس ربيع 2019 بالجمبسوت مع الذيل أوالتنورة الدانتيل

Naeem Khan .Fall 2019
عرايس ربيع 2019
Francesca Miranda
Maggie Sottero Spring 2019
Gracy Accad Fall 2019
Naeem Khan .Fall 2019
Victoria Jane Spring 2019
Oleg Cassini
Danielle Frankel
Tadashi Shoji
Elizabeth Fillmore
Francesca Miranda
Danielle Frankel
Elizabeth Fillmore
Danielle Frankel
Catherine Deane 2019
Carolina Herrera

لم يعد الجمبسوت مجرد خيار هامشي للعرايس، فقد استولت هذه القطعة على عقول المصممين ، وليس الأمر بجديد أن نشاهد في عروض أزياء باريس ونيويورك وميلانو، ظهور الجمبسوت العرائسي، إلا أنه اتخذ لهذا الموسم منعطفًا جديدًا، إذ حظي باهتمام مضاعف من بيوت الأزياء، وبدا أكثر جمالًا في التعقيدات والإضافات التي تشبه الفساتين العربية المطرزة ، وقد يبدو أكثر جاذبية من فستان الزفاف، وبخاصة للعروس الشابة والرشيقة، لأنه جاء في بعض الموديلات  من الدانتيل، ويزداد سحرًا إذا أضيفت إليه التخاريم.

 


شاهدنا  بعض الموديلات التي تجذب العروس العربية بفضل الترصيع بالباييت واللؤلؤ الناعم يصاحبه التول والذيل الواسع والطويل ، كما يعدكِ هذا الزيّ العصري بالالتزام بكل جماليات أزياء العرايس، إذ تتحولين إلى عروس مميزة بنفحة رومانسية مع الطرحة المخرمة او المطرزة .



قد يبدو الرهان امام العروس  العربية مُربكًا وربما غير وارد، ولكن هكذا هي الموضة، تضعكِ أمام العديد من الخيارات وهذه أحدثها، وما يتسم اليوم بالغرابة قد يتحول إلى مألوف في المواسم المقبلة . نعرض لكِ هنا أفضل اطلالات الربيع لتكوني السباقة في خياراتكِ في ارتداء ما هو مبتكر وغير تقليدي . بعض الموديلات نعرضها لكِ ممّا شاهدناه لدى كارولينا هيريرا وغالفان والزابيث فيلمور ونعيم خان وتاداشي شوجي وغيرهم العديد من المصممين في العواصم الاوروبية وفي نيويورك .



خيارات متنوعة غنية بالقصات المميزة ، تجذبك الي هذا الخيار ان كنت ممن يرغبن في الخروج عن الكلاسيكيات بحثا عن اللوك العصري والمشغول بطريقة الهوت كوتور . لقد رأينا في السابق جمبسوت الزفاف هنا وهناك ولمواسم قليلة، ولكنّ هذا الاتجاه تعزز وانطلق بالفعل في الربيع، ليمنح كل عروس لمستها الخاصة في الظهور يوم الزفاف أو في حفلات ما قبل الزفاف . صحيح أنها قطعة واحدة ولكنها أنيقة ومزخرفة، حينًا بالكريستال أو بالدانتيل من أقمشة الكريب أو الشيفون الحريري . هل أعجبكِ هذا الاتجاه ؟

 

تابعي أيضاً:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X