عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

لعروس 2019 : استوحي أطقم ذهبكِ من النجمات

أطقم ذهب
نجوى كرم
أحلام
مايا دياب
نجوى كرم
نانسي عجرم
أحلام
أحلام
نجوى كرم
مايا دياب
نجوى كرم
ميريام فارس
أحلام
نانسي عجرم
نجوى كرم
نجوى كرم
ميريام
نجوى كرم
أحلام
نجوى كرم
نانسي عجرم
نجوى كرم

القاعدة الأساسية التي لا مفر منها خلال تنسيق اطلالة العروس : إن كان فستان زفافكِ مطرزًا،  اختاري مجوهرات ناعمة،   والعكس صحيح . إن كنتِ واقعة في حيرة ولا تعلمي أيّ طقم ذهب، عليكِ اختيار،  فيمكنكِ الاستعانة باطلالات المشاهير العرب لأنّ معظمهم يختارون المجوهرات الكبيرة والمميزة .


من نجمات العرب اللاتي لا يتخلين عن المجوهرات الفاخرة، النجمة أحلام؛ فتتباهي بالقطع التي تملكها.
وتحرص أحلام على ارتداء أطقم ألماس مؤلفة من القلادة، الأقراط، والخاتم، وفي بعض الأحيان تعتمد تصاميم عصرية وناعمة تتناغم مع أزيائها.



كما تعد نجوى كرم من أكثر النجمات اللاتي تهتم كثيرًا باعتماد المجوهرات الفخمة، والتي تشع بريقًا بالألماس، وخاصةً الأطقم المكونة من قطعة أو قطعتين.
وتفضل نجوى كرم المجوهرات المرصعة بـ الأحجار الكريمة، مثل: الزمرد الأخضر، العقيق الأحمر، واللؤلؤ، وتحرص على تنسيق لون الأحجار مع ألوان الفساتين.



أما النجمة مايا دياب؛ فتميل للمجوهرات غير التقليدية والرائجة في عالم الموضة، ويمكن أن ترتدي أطقم فاخرة أو تنسق قطعًا متناغمة في الإطلالة الواحدة.
ومن الصيحات التي طبقتها مايا دياب، الأقراط التي تغطي الأذن، كما تعتمد الخواتم الطويلة والمرصعة بالفصوص البرّاقة، والتي تناسب ذوات الأصابع الطويلة.



ولأن نانسي عجرم تفضل الإطلالات البسيطة؛ فإنها عادةً ما ترتدي مجوهرات تعكس ذوقها وأسلوبها الناعم، وحتى إن اختارت أطقم مجوهرات؛ فتكون بسيطة ومرصعة بفصوص ألماس صغيرة.
كذلك تظهر نانسي ببعض المجوهرات العصرية؛ لتتناسب مع أزيائها اليومية.


وتتنوع إطلالات ميريام فارس بين المجوهرات العصرية البسيطة في بعض الأحيان، والأطقم المبهرة في أحيان أخرى؛ وفقًا للمناسبة التي تتواجد فيها.
ولكنها لا تستغنى أيضًا عن القطع المرصعة بالألماس، مثل كل نجمة تبحث عن التألق وخطف النفاس.



طالعي أجمل أطقم ذهب ارتدتها النجمات؛ لتستوحي منها مجوهراتك الفاخرة في يوم العرس.

 

تابعي أيضا:

أطواق ورود ملونة للعروس من إنستقرام

أساور من الورود لوصيفة العروس

أحدث صيحات اكسسوارات العروس لربيع وصيف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X