فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

ديبيكا بادوكون تكشف النقاب عن تمثالها الشمعي في متحف مدام توسو

ديبيكا بادوكون تقبّل تمثالها الشمعي
ديبيكا بادوكون وزوجها رانفير سينغ
ديبيكا بادوكون بين أهلها وأصدقائها
ديبيكا بادوكون بين أهلها
ديبيكا بادوكون
ديبيكا بادوكون وتمثالها الشمعي

ليست المرة الأولى التي يكشف فيها نجوم بوليوود عن تماثيلهم الشمعية في متحف مدام توسو في لندن، وآخرهنّ النجمة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone  التي كشفت مؤخرًا النقاب عن تمثالها للشمع في متحف مدام توسو في لندن بحضور عائلتها، الا شقيقتها أنيشا التي تغيّبت عن الحدث.

وحضرت ديبيكا إلى لندن، برفقة زوجها الممثل  رانفير سينج Ranveer Singh ، الذي نظر إلى تمثالها، وقال بخفة دمه المعهودة والتي تشيع البهجة والضحك في من حوله: " هل يمكنني أن آخذه إلى المنزل؟ "، وقد شارك أيضًا في الحفل والدا ديبيكا براكاش وأوجالا بادوكون، ووالدا رانفير جاغيت سينغ وأنجو بهافانياني.

تابعوا ايضا:

ديبيكا بادوكون تغازل زوجها رانفير سينغ وتكشف عن صفاته

أما شقيقة بادوكون التي تغيبت عن الحضور، فأرادت التعويض عن غيابها على وسائل التواصل الاجتماعي، وتكون الأولى التي تنشر صور تمثال شقيقتها الشمعي على محبيها في العالم، لذا شاركت صورة ديبيكا وهي تنظر بعشق إلى تمثالها الشمعي في الحدث.

تابعوا ايضا:

صور..ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ في أول ظهور بعد الزواج

ديبيكا، التي شوهدت لآخر مرة على الشاشة الفضية في الفيلم التاريخي الاسطوري "Padmaavat"، تصور حاليًّا أحدث أعمالها السيمائية "شاباك".

والفيلم من إخراج ميجنا جولزار Meghna Gulzar، ويتناول السيرة الذاتية لفتاة هندية تدعى لاكسمي أجارول Laxmi Agarwal تعدّ إحدى الناجيات من الهجوم الحمضي.

يشار إلى أنّ النجمة  بريانكا شوبرا Priyanka Chopra سبقت بادوكون في الكشف عن تمثالها الشمعي في متحف مدام توسو في نيويورك، وقد سبقهنّ النجم  شاروخان Shah Rukh Khan في ذلك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X