فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالتفاصيل: تحذير عاجل لرانيا يوسف من السفر إلى إندونيسيا .. والسبب "رامز جلال"

رامز جلال يخطط للإيقاع برانيا يوسف
رانيا يوسف على رأس قائمة ضحايا رامز جلال في الموسم الجديد
رانيا يوسف أكثر النجمات إثارة للجدل منذ العام الماضي
رانيا يوسف
رامز جلال
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رامز جلال يخوض منافسة موسم عيد الفطر بفيلم "سبع البرمبة"

علم "سيدتي. نت"، أنّ فريق إعداد النسخة الجديدة من برنامج مقالب رامز جلال، وضع اسم الفنانة رانيا يوسف على رأس قائمة النجوم المطلوب الإيقاع بهم، بعدما أثارت العديد من الأزمات واحتلت صدارة مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ظهورها اللافت بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي.


البرنامج في نسخته الجديدة سيتم تصويره في إحدى جزر إندونيسيا بدلًا من لندن، وبحسب مصادر مقربة من فريق الإعداد، فقد تراجع رامز جلال عن تنفيذ فكرة تخدير ضحاياه من النجوم وإيهامهم بالموت، بعدما تلقى تحذيرات عدة من خطورة المقلب، واحتمال تعرّض عدد كبير من الضيوف إلى أزمات صحية ونفسية حادة يصعب علاجها.


وأشارت المصادر نفسها إلى أنّ إعلان سفر رامز إلى العاصمة البريطانية لندن كان للتغطية على وجوده حاليًّا في إندونيسيا، حيث بدأ بالفعل التجهيزات الأولى لتصوير حلقات البرنامج للانتهاء منها بالكامل خلال 40 يومًا فقط، حتى يتمكن من اللحاق بموسم رمضان 2019، على أن يعود إلى القاهرة لبدء الحملة الدعائية لفيلمه الجديد "سبع البرمبة"، ضمن موسم أفلام عيد الفطر.


يُذكر أنّ رامز جلال قدّم طوال السنوات الماضية نسخًا عدة من برنامج المقالب في موسم رمضان، منها "رامز تحت الصفر"، ورامز تحت الأرض"، و"رامز بيلعب بالنار"، و"رامز واكل الجو"، و"رامز قرش البحر"، و"رامز عنخ آمون"، و"رامز قلب الأسد"، وأكد عدد كبير من النجوم أنهم كانوا على علم مسبّق بطبيعة المقلب وتم التصوير بالتنسيق بينهم وبين رامز، بينما أنكر البعض الآخر علمه، مشيرًا إلى وقوعه ضحية لجلال.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X