فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: مراسم عزاء الفنان جلال عيسى في غياب زوجته الأولى صفية العمري وولديها

الفنان الراحل جلال عيسى
سيف عبد الرحمن الفنان الوحيد الذي قدّم واجب العزاء
محمود جلال عيسى يتقبّل العزاء في والده
سيف عبد الرحمن
أشرف زكي وسيف عبد الرحمن من سرادق العزاء
مراسم عزاء جلال عيسى
جلال عيسى في شيخوخته
آخر ظهور لجلال عيسى
أشرف زكي حضر العزاء بصفته نقيبًا للمثلين
جلال عيسى مع زوجته الأولى صفية العمري
جلال عيسى مع زوجته الأولى صفية العمري

وسط غياب شبه تام للنجوم، واختفاء زوجته الأولى وأم أبنائه الفنانة صفية العمري، أقيمت مساء أمس مراسم تقبّل العزاء في الفنان الراحل جلال عيسى، بمشاركة عدد محدود من الأهل والأصدقاء من خارج الوسط الفني، والفنان أشرف زكي بصفته نقيبًا للممثلين، والنجم سيف عبد الرحمن.

العزاء أقيم بقاعة المناسبات الملحقة بمسجد المحروسة بحي المهندسين، واستقبل الحضور نجل الفنان الراحل محمود جلال عيسى من زوجته الثانية، فيما تغيبت الفنانة صفية العمري، الزوجة الأولى للفقيد، بعدما أعلنت ارتباطها بالسفر خارج البلاد في مهمة عمل "يستحيل تأجيلها"، وتغيّب معها ولداها وليد وأحمد لأسباب غير معلنة.

يُذكر أنّ جلال عيسى من مواليد 17 يوليو 1937، وكان الزوج الوحيد للنجمة صفية العمري وأنجبت منه ولدين هما "وليد وأحمد"، وانفصلا بعد زواجه من أخرى من خارج الوسط الفني، حصل على الشهادة العليا من إحدى الجامعات المصرية، وبعد ذلك اشترك في فريق النادي الأهلي لكرة السلة، ثم التحق بفرق استعراضية عدة، مثل فرقة الفنانة نيللي مظلوم، وفرقة رضا، كراقص شعبي.

اقتحم عالم السينما بأدوار ثانوية في أفلام عدة، منها: "باب الحديد" عام 1958، و"بين إيديك" مع شكري سرحان عام 1960، وحصل على أول بطولة بعد اجتياز مسابقة فنية لاختيار وجه جديد لبطولة فيلم "المراهقات" مع الفنانة ماجدة.

حصل على البطولة المطلقة مع فاتن حمامة في "الاعتراف" عام 1965، ولكنه عاد إلى الأدوار المساعدة في أفلام عدة، منها "أغلى من حياتي" مع شادية، و"زائر الفجر" مع شكري سرحان، و"أنف وثلاث عيون" مع نجلاء فتحي، كما شارك في عدد من المسلسلات التلفزيونية، مثل: (العائلة) 1994، و(أبيض*أبيض) 2003، و(ملكة في المنفى) 2010، واختتم حياته الفنية عام 2015 بالظهور في فيلم "شد أجزاء" مع النجم محمد رمضان.

 

أصالة في بيروت... ملفّ تعاطي المخدّرات لا يزال مفتوحاً والقضاء اللبناني يحوّلها إلى لجنة مكافحة الإدمان
عبدالإله السناني يحتفل بتخرج ابنته الدكتورة يارا.. وناصر القصبي أبرز المهنئين

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X