فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: جورج وسوف يزور مصر سرًّا .. لتحضير مفاجأة في رمضان

جورج وسوف يصل إلى مصر سرًّا
سامو زين عن زيارته لجورج وسوف
جورج وسوف مع رابطة معجبيه في مصر
سامو زين نجح في لقاء جورج وسوف
الإعلامية التونسية عائشة عثمان تستضيف جورج وسوف للمرة الثانية
الإعلامية التونسية عائشة عثمان
جورج وسوف مع رابطة معجبيه في مصر
الإعلامية التونسية عائشة عثمان
الإعلامية التونسية عائشة عثمان
الإعلامية التونسية عائشة عثمان

وصل الفنان جورج وسوف إلى مصر فى زيارة سريعة كان مخطّطًا لها أن تتم في سرية تامة، لتصوير حلقة جديدة من برنامج "عايشة شو"، والذي سيُعرض في موسم رمضان المقبل، من تقديم الإعلامية التونسية عائشة عثمان، ولكن تم تسريب الخبر لرابطة المعجبين بوسوف في مصر، الذين استقبلوه في الفندق وحرصوا على الوجود معه داخل غرفته، كما زاره المطرب السوري سامو زين لدقائق قليلة.


وسوف أثار وصوله إلى مطار القاهرة ضجة هائلة، بخاصة وأنه لا يرتبط بأية حفلات في مصر قريبًا، وعلى الفور تم تسريب أنباء الزيارة إلى رابطة معجبيه، الذين توافدوا إلى مقر إقامته ووافق وسوف على استقبالهم والتقاط الصور معهم، بينما غابت عن المشهد الإعلامية التونسية عائشة عثمان التي ستواجه جورج اليوم داخل الاستديو، لتصوير لقاء مطول سيذاع في رمضان على شبكة قنوات النهار، علمًا أنها أجرت حوارًا سابقًا معه في تونس منذ عامين.


سامو زين الفنان الوحيد الذي استطاع مقابلة وسوف في غرفته، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه بموقع انستقرام، وعلق عليها قائلًا: أبو وديع سلطان الطرب ومدرسة الفن والأخلاق، انبسطت كتير إني شفتك، صحيح كان وقت قصير ولكن تعلمت بدقائق منّك أشياء كتيرة، الله يطوّل بعمرك وبأكدلك إنك أنت حبيب الكل، لأنه الكل حبايبك .. تشرفت بجلستي مع الفنان الأب الكبير قيمة وقامة أبو وديع، السلطان جورج وسوف، سوري وأفتخر.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X