فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الموسيقار طلال يتعاون مع حسين الجسمي بـ8 ألحان غنائية منوعة

حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي

يتميز الموسيقار طلال بوفرة من الألحان الغنائية والحس الموسيقي العالي، ما جعله مطلباً لنجوم الأغنية الخليجية والعربية للغناء من ألحانه.
وقد شهد العام الجاري ألحاناً منوعة قدمها للفنانين إذ غنى من ألحانه صابر الرباعي، و شذى حسون، في فبراير الماضي، ثم حاتم العراقي، وغيرهما.
أما النصيب الأكبر من ألحان طلال، فكانت للفنان حسين الجسمي، الذي قدَّم ثماني أغنيات جديدة صدح بها ، حملت الأولى عنوان "أحزان وأموات" من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، وغنَّاها للمرة الأولى في حفلات "فبراير الكويت" الشهر الماضي، بعدها قدَّم عملاً غنائياً آخر، حمل بصمات طلال الموسيقية بعنوان "حدر القمر" من كلمات الشاعر دايم السيف، فيما حمل العمل الغنائي الثالث عنوان "باقي فرح" من أشعار الأمير بدر بن عبدالمحسن، أما الرابع فجاء من كلمات الشاعر خالد المريخي، وحمل عنوان "مَن يقدر عليك"، وتميَّزت هذه الأعمال باختلاف ألوانها الموسيقية التي قدمها الملحن طلال .
وتابع الجسمي تعاونه الفني مع الموسيقار، إذ قدَّم من ألحانه وكلمات الشاعر بدر بن عبدالمحسن عملاً خامساً، حمل عنوان "الشمس". ، ومن كلمات الشاعر سليم عبد الرؤوف تغنى بأغنية جديدة حملت عنوان " جاك الفرج "
الجسمي، الذي ابتعد عن طرح الألبومات الغنائية، واعتمد الأغنية المنفردة نهجاً فنياً في مسيرته الفنية خاصةً مع الاستماع الذي يشهده هذا النوع من الأغنيات في قناته الرسمية بـ "يوتيوب"، طرح عملاً متجدداً من ألحان الموسيقار طلال، وأشعار الراحل عبد الرحمن الأبنودي بعنوان "غالي"، وتابع تعاونه مع طلال وقدَّم أغنية ثامنة من ألحانه وكلمات الشاعر سليم عبد الرؤوف بعنوان "تعاندني".
وقد أشرف على جميع هذه الألحان المتجددة خالد أبو منذر، وتولى التوزيع الموسيقي كلٌّ من المايسترو وليد فايد، توما، زيد عادل، وحسام كمال.
هذه الأعمال الغنائية الثمانية تغنى بها الجسمي في جديده وإن دلت على شيء فإنما تدل على التوأمة الفنية بين الفنان حسين الجسمي والموسيقار طلال.
وقد طرح الجسمي جميع هذه الأعمال في قناته الرسمية بـ "يوتيوب"، ومن المنتظر أن يتابع نشاطه الفني في الفترة المقبلة عبر إحياء عدد من الحفلات الغنائية، وطرح أغنيات منفردة جديدة، خاصةً من ألحان الموسيقار طلال.

 
أصالة في بيروت... ملفّ تعاطي المخدّرات لا يزال مفتوحاً والقضاء اللبناني يحوّلها إلى لجنة مكافحة الإدمان
عبدالإله السناني يحتفل بتخرج ابنته الدكتورة يارا.. وناصر القصبي أبرز المهنئين

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X