فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور والتفاصيل: زوج نجمة ذا فويس مروة ناجي يعلن انفصالهما "منعًا للإحراج" .. وهذا أول تعليق لها

آخر صورة عائلية لمروة ناجي ومجاهد مع طفليهما
أحمد مجاهد
مروة ناجي نجمة برنامج ذا فويس
أحمد مجاهد يعلن خبر الانفصال
مروة ناجي
مروة ناجي مع الإعلامي عمرو أديب
مروة ناجي
مروة ناجي تعتذر من جمهورها لإخفاء خبر طلاقها

أعلن الناقد المصري د.أحمد مجاهد، رئيس هيئة الكتاب الأسبق، انفصاله رسميًّا عن نجمة ذا فويس مطربة الأوبرا المصرية مروة ناجي، بعد زواج استمر لأكثر من عشر سنوات، طالبًا من أصدقائه التعامل معهما على هذا الأساس منعًا للإحراج، وأوضحت مروة أنّ الانفصال حدث منذ عام ونصف العام، ولكنّ الطلاق وقع رسميًّا منذ سبعة شهور فقط.

مجاهد اتخذ خطوة الكشف عن انفصاله بعد 24 ساعة فقط من ظهور أم ولديه آسر وآدم، في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وعلق عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك قائلًا: الأصدقاء الأعزاء أنا والفنانة مروة ناجى منفصلين رسميًّا منذ فترة، برجاء التعامل معنا على هذا الأساس منعًا للإحراج وشكرًا، وتلقى العشرات من التعليقات الحزينة على انتهاء الزواج بينهما، بخاصة وأنّ مجاهد كان متحمّسًا جدًّا لدعم موهبة زوجته، كما بدا واضحًا أثناء مشاركتها في برنامج "ذا فويس".

مروة ناجي التزمت الصمت، لسبع ساعات فقط، وبعدها أبدت اعتذارها من جمهورها، لأنها أخفت عنهم خبر الطلاق، مؤكدة أنّ الانفصال حدث منذ عام ونصف العام، ولكنّ الطلاق تمّ رسميًّا منذ 7 شهور فقط، وقالت: سامحوني لنشر هذا الخبر بعد انفصال لأكثر من عام ونصف العام، ولكن كما في الزواج من إشهار كان لا بدّ عند الطلاق أيضًا من الإشهار، بعد مرور حوالى ٧ أشهر على الطلاق بشكل رسمي، وذلك لإعلام الجميع بأنه اكتمل النصيب إلى ذلك ... الحمد لله على كل شيء.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X