سياحة /وجهات سياحية

فنادق فاخرة للتزلج مناسبة لشهر العسل

تختلف اهتمامات الأشخاص بين محبٍّ للمناطق الحارة، والشواطئ اللامتناهية التي تؤمن الاسترخاء والراحة تحت أشعة الشمس، ومحبٍّ للمناطق الباردة التي يسهل فيها القيام بـ نشاطات مع الشريك .
إن كنتِ من هواة التزلّج أنتِ وزوجكِ، فلا تفوّتي فرصة قضاء شهر العسل في أحد فنادق التزلّج الفاخرة حول العالم، ومنها:

تابعي المزيد: 5 وجهات لشهر عسل مع الأصدقاء

 

1.أماغاني في جاكسون هول في وايومنغ

أماغاني في جاكسون هول
أماغاني في جاكسون هول


يتميّز هذا الفندق الفخم بضخامته ومناظره الحابسة للأنفاس. على الرغم من أنّ بعض المهندسين قد يتردّدون في تصميم مبنى يتنافس جمالياً مع المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة به، فقد تمكّن الفريق المسؤول عن مشروع أماغاني من تصميم أكبر "نزل" في العالم، يُضاهي بضخامته ضخامة الجبال. في الواقع، يضمّ هذا المبنى المؤلّف من ثلاث طبقات مطعماً، يُقدّم أشهى المأكولات، مثل: تشيلي الظبي وأضلعة البيسون، فضلاً عن منتجع صحيّ، حيث يُمكن الخضوع إلى جلسة تدليك. ولمحبّي التزلّج، يُمكنهم التلذّذ بهذه الرياضة الجميلة والممتعة عبر التوجّه إلى منحدرات التزلّج التي لا تبعد من هذا الفندق البتة.

 

 


2. في فرنسا

ألباغا في رون-آلب
ألباغا في رون-آلب


يقع فندق ألباغا الحديث مباشرةً فوق قرية ميغيفي الأسطورية بجمالها، كما أنه يتضمن خدمة استقبال وإرشاد ممتازة ومنتجعاً صحياً يدلّلك، فضلاً عن مطعم يُقدّم أشهى الأطعمة من الجبنة الصفراء الشهيّة، ولو كانت مليئة بالسعرات الحرارية، إلى جانب شرائح اللحم الفاخرة. نحن أكيدون من أنّ ديكور الغرف سينال إعجابك، إذ إنّها مصمّمة من الكشمير الأحمر والفرو الاصطناعي بأكملها، لكي تؤمّن لكم التدفئة الضروريّة.

 


3. ريو هيرموسو في سان مارتين دي لوس أندس في الأرجنتين

ريو هيرموسو في سان مارتين
ريو هيرموسو في سان مارتين


في بعض الفنادق، تشاهدين التلفاز. ولكنك في هذا النزل المميّز ستشاهدين النهر وتستمعين إلى خرير المياه. إنه يعجّ بالحياة بفضل سمك السلمون المرقّط في الربيع، وبفضل المياه الصافية، التي تدعوك إلى السباحة في الصيف وفي فصل الشتاء، حيث تتدفق المياه بسرعة وغزارة.


4. ذي كمبريين في آدلبودن في سويسرا

ذي كمبريين في آدلبودن في سويسرا
ذي كمبريين في آدلبودن في سويسرا


ستأتين إلى هذا النزل العصريّ للتزلج. لماذا؟! في الواقع، إنّ التلفريك على مرمى حجر، كما أنّ بإمكانك الحصول على بطاقات دخول مجانيّة إلى منحدرات التزلّج عند مكتب الاستقبال. ولكننا نضمن لك أنك ستقعين في غرام المنتجع الصحيّ الخلاب وحوض السباحة الخارجي المدفّأ وموقع الفندق المميّز.

 

تابعي المزيد: شهر عسل حماسي في جنوب أفريقيا!

X