عروس سيدتي /شهر العسل

شهر العسل في ماربيلا لرحلة لا تُنسى

ماربيلا
NANCY AJRAM
NIKKI BEACH
PUERTO BANUS
PASEO MARITIMO

تحتار العروس خلال فترة التنسيق والتخطيط لـ حفل زفافها، أيّ بلد يقع عليه الخيار لكي يكون وجهة شهر العسل . تبقى ميزانية الزفاف الهاجس الأكبر الذي يحدّ من ذاك الخيار، لذلك عليك التروّي عند انتقاء البلد . وإن كنتِ لم تحددي بعد أيّ بلد ستقصدين، ننصحكِ بارتياد ماربيلا التي كانت وجهة الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم لشهر العسل.
فتلك المدينة الإسبانية الواقعة في مقاطعة "مالاغا" Malaga، تعكس الأناقة والفخامة بتفاصيلها كافة، حيث المطاعم الفاخرة، وفلل النجوم والأثرياء، واليخوت العملاقة، وأماكن السهر المميزة، والمحال التجارية الأكثر أناقة وعصرية.



تشتهر "ماربيا" بمرفئها المخصص للنزهات Puerto Banus الذي يقارن على الدوام بمحطة "سان تروبي" Saint Tropez الفرنسية الشهيرة.
وموقعها الجغرافي القريب من البحر ومن سلسلة الجبال يجعل مناخها فريداً من نوعه. فدرجات الحرارة لطيفة على مدار العام، حيث لا يوجد صيف حار جداً ولا شتاء شديد البرودة. ويمكنكم العوم في مياه البحر طيلة أيام السنة إبتداء من شهر يونيو وحتى شهر سبتمبر.


نشاطات لا حدود لها...
ولعل ما يميز "ماربيا" أيضاً هو قربها من المدن الكبرى في الأندلس، حيث يمكنكم الذهاب لزيارة المدن الأندلسية الرومنسية: "قرطبة" و"إشبيلية" و"غرناطة".
أما النشاطات التي تقدمها فمتعددة، وأبرزها: الشواطىء التي تقدم إمكانية مزاولة العديد من الرياضات المائية، خصوصاً في Fontanilla Beach وDel Fuerte وBajadilla وNikki Beach .


كما النزهات على ضفاف البحر في Paseo Maritimo الذي يمتد على مساحة 6 كيلومترات ويقدم رؤى بانورامية على البحر والساحل المليء بأشجار النخيل، والمطاعم والمقاهي والبوتيكات.
وللاستمتاع بالهدوء يمكنكم التوجه الى مرفأ الصيد في "ماربيا"، حيث تحلو فيه النزهات، لا سيما عند مغيب الشمس حيث تبدو مطاعم جنوب الأندلس النموذجية البيضاء الصغيرة وقد تلوّنت بالخيوط البرتقالية التي تعكسها أشعة شمس المغيب.

 

تابعي أيضاً:

7 ارشادات لقضاء شهر عسل ممتع

شهر العسل في الهند ما رأيك؟

جزر المالديف..وجهتكما هذا الصيف لشهر العسل

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X