بالصور: نجمة ستار أكاديمي شاهيناز تتهم زوجها بضربها وخطف ابنها .. والأخير يرد

شاهيناز تعلن الاعتداء عليها
شاهيناز
زوج شاهيناز إيهاب محمود
شاهيناز تعلن الاعتداء عليها بالضرب
شاهيناز وابنها
زوج شاهيناز وابنه
شاهيناز وزوجها إيهاب محمود في حفل زفاف كارمن سليمان
حفل زفاف شاهيناز وإيهاب محمود عام 2014
شاهيناز تتهم زوجها بضربها وخطف ابنها
زوج شاهيناز يرد على اتهامات زوجته
حفل زفاف شاهيناز وإيهاب محمود عام 2014
حفل زفاف شاهيناز وإيهاب محمود عام 2014
شاهيناز
13 صور

نشرت شاهيناز ضياء نجمة الموسم الخامس من برنامج "ستار أكاديمي" صورتين عبر حسابها على موقع الفيس بوك ويظهر فيهما نزيف دماء من أنفها، وتورم شفتيها، مؤكدة أن زوجها اعتدى عليها بالضرب ورفض أن يعطيها ابنها الوحيد، بينما رفض الزوج التشهير مؤكداً أنه سيكشف كل الحقائق بالفيديو.

شاهيناز نشرت فجر اليوم -الأحد- صورتين والدماء تغرق نصف وجهها السفلي بعد إصابتها بنزيف من الأنف، مع تورم واضح في الشفاه، وعلقت عليهما قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا ايهاب.. ضربني وبهدلني انا وامي ومش عايز يديني ابني.. ليا ربنا يجيبلي حقي".

وسارع متابعوها لمشاركة المنشور أكثر من ألف مرة في أقل من ساعة بحثاً عن دعم للمطربة الشابة، وتلقت نصائح متتالية بضرورة تحرير محضر في قسم الشرطة.

لاعب كرة القدم إيهاب محمود زوج شاهيناز اعتبر ما نشرته المطربة الشابة تشهيراً به مؤكداً أن الناس قامت بسبه وقذفه والتطاول على والدته بعد معرفة نصف الحقيقة فقط، وكتب توضيحاً عن حقيقة ما جري قال فيه: "شكراً لكل حد شتم فيا وفي والدتي انتو شايفين نص الحقيقه بس .. بس محدش شاف ايه اللي حصل وازاي بيتبلو عليا هي ووالدتها انا هرد عشان الكل يعرف اني مش متربي علي ده ..في كلام وكواليس انا مش هتكلم علي ام ابني واشهر بيها زي ما شهرت بيا ومعايا أدلة علي كل الكلام ده وورق وفويس نوت يثبت صحة كلامي وحسبي الله ونعم الوكيل في الضرر ايلي سببوه لاهلي وليا".

وتابع قائلاً: "انا بكره انشاء الله حطلع ارد بفيديو بمستندات وورق والناس حتعرف مين ظالم ومين مظلوم محدش يتكلم فحاجه ميعرفهاش الصوره بتبين نص الحقيقه وشكرا لكل حد شتم فيا وفي اهلي وان شاء الله الناس حتعرف الحقيقه مع احتفاظي برده بحجات مينفعش تطلع لاني مش حشهر بي ام ابني ولا حقول حاجه تجرح ابني لاني اتربيت علي الاصول بس اما ينزل الفيديو كلو هيعرف اني مجتش علي حد ومحدش برده يعرف الحقيقه لانها مجرد صور وحقيقه مش كامله ..".
ويبدو أنه تلقى نصيحة من أصدقاء مشتركين بعدم تصعيد الأمور، فقام بنشر تعديل قال فيه: "انا ياجماعه اب مفيش اب بيخطف ابنوا ومعايا دليل برده علي انهم سايبين ابني عندي بقالو اسبوع ومسافرين شكرا تعديل وانا مكنتش ناوي ارد الا اما لقيت شتيمت اهلي ووالدتي وابويا المتوفي والتشهير بيا مفيش حد ملاك ومعصوم من الأخطاء محدش يعرف هيا ووالدتها عملت ايه والمشكله بسبب والدتها اصلا وكل المستندات والفويس نوت ايلي حتطلع عشان اعرف الناس الحقيقه مش للتشهير بي ام ابني وبعد الفيديو مش حتكلم في الموضوع تاني وشكرا تاني لكل حد شتم والدتي وووالدي المتوفي من غير سبب او من غير ما يعرف الحقيقه ومعنديش كلمه تانيه اقولها غير حسبي الله ونعم الوكيل في ايلي ظلمني وشكرا للناس كلها علي ذوقها".

يذكر أن نجمة الموسم الخامس من "ستار أكاديمي" شاهيناز ضياء الدين احتفلت بزفافها إلى إيهاب محمود في شهر أغسطس من العام 2014 في فندق "فور سيزونس نايل بلازا"، بحضور نجمة أراب أيدول "كارمن سليمان" والمطربة ياسمين نيازي، كما قدّمت شاهيناز أغنية أعدّتها خصيصاً للعريس في ليلة زفافها.

 

عمرو دياب وأحلام وفرنش مونتانا وأيكون وبيتبول في السعودية .. وهذه تفاصيل حفلاتهم المرتقبة
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"