أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مراهنات في بريطانيا حول الطفل الملكي للأمير هاري وميغان

أعلنت ميغان ماركل أنها لا تعلم بجنس جنينها
شعبية المراهنات لمولود الأمير هاري الأول فاقت مراهنات مولود شقيقه الأمير وليام الأول
الأمير هاري وميغان ماركل لم يفصحا عن جنس الجنين مثل ما فعل الأمير وليام وكيت
ديانا وفكيتوريا وآرثر الأسماء الأكثر ترجيحًا وترشيحًا في المراهنات
معظم المراهنات تتوجه نحو أن الجنين الملكي فتاة

منذ أسابيع وملايين البريطانيين مشغولين بتكهن جنس مولود الأمير هاري وزوجته الدوقة ميغان ماركل، ودخلوا في مراهنات ساخنة حول اسم المولود أو المولودة المرشحة بقوة له، وكل الأسماء المرشحة مناسبة للأمراء والعائلة الملكية البريطانية.
مراهنات شعبية حول جنس واسم وموعد ولادة الطفل الملكي


وينتظر دوق ودوقة ساسيكس مولودهما الملكي الأول، في شهر أبريل أو مطلع مايو المقبل، ومع اقتراب موعد الولادة، بدأت المراهنات حول جنس الطفل واسمه وموعد ولادته بين سكان بريطانيا في كافة أنحاء بريطانيا.


«ديانا» و«آرثر» الاسمان الأكثر ترشيحًا وترجيحًا لمولود الأمير هاري وميغان ماركل القادم


وتصدر اسم المولود المراهنات المشتعلة بين الجماهير المراقبة للحياة الملكية، وكان «ديانا» الاسم الأكثر ترجيحًا للطفل الملكي المنتظر، في حال ولدت أنثى، بينما راهن الكثيرون على اختيار الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، لاسم «آرثر» لطفلهما في حال ولد ذكرًا.


نسبة المراهنات على «ديانا» و«فيكتوريا» من عشرة إلى واحد


وقال روبرت آدامز، المتحدث باسم موقع المراهنات الشهير «وليام هيل»: «اسم ديانا مرشح بنسبة عشرة إلى واحد، ليست هناك مفاجآت.. لكن هناك توجه في الآونة الأخيرة لاسم فيكتوريا بنسبة عشرة إلى واحد أيضًا لأن (الناس) يحبونه، حسب وكالة «رويترز» و«روسيا اليوم»


وفي أكتوبر الماضي، أعلن هاري، حفيد الملكة إليزابيث، وزوجته ميغان أنهما ينتظران ولادة طفلهما الأول في الربيع. وفي يناير، قالت ميغان لمحبيها إنها في الشهر السادس من الحمل مضيفة أنها وهاري لا يعلمان جنس الجنين.
الكثيرون يراهنون على أن الجنين الملكي: فتاة والاسم المفضل: ديانا


وأظهرت رهانات «وليام هيل» هذا الأسبوع أن معظم التكهنات تذهب إلى أن الجنين: فتاة.


وقالت مديرة العلاقات الإعلامية في مؤسسة: «Betfair» للمراهنات، كيتي بيليس، إن الكثيرين يراهنون على أنها فتاة والاسم المفضل هو «ديانا» بنسبة خمسة إلى واحد.


وأضافت أن خيارًا آخر للاسم هو «أليس»، وهو اسم أشارت التكهنات إلى أنه كان مطروحًا خلال حمل كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، في العام الماضي، إلا أنها أنجبت ذكرًا وأطلقا عليه اسم «لويس».


وأشارت كل التقارير في بداية المراهنات قبل أسبوعين تقريبًا، أن مراهنات البريطانيين فاقت بعددها، المراهنات على طفل الأمير وليام الأول «جورج»، مما يكشف أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل أكثر شعبية اليوم من شقيقه الأكبر الأمير وليام المرشح الثاني لولاية العرش بعد والده الأمير تشارلز –أمير ويلز، بينما يحتل الأمير هاري المرتبة السادسة بحق ولاية العرش بعد شقيقه الأمير وليام وأبناء شقيقه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X