أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ختام الكارتينج على حلبة Fun Xtreme بميدان ديراب

ختام الكارتينج على حلبة Fun Xtreme بميدان ديراب
من ختام الكارتينج على حلبة Fun Xtreme
مشاركين ومشاركات في الكارتينج

اخْتُتِمَت الجولةُ الرابعة من بطولة الاتحاد السعودي للكارتينج، والتي تنظِّمها حلبة Fun Xtreme بميدان ديراب، بدعمٍ من الهيئة العامة للرياضة، والتي تُقام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية. وشهدت منافسات الجولة ثلاثة سباقات، الأول لفئة ذوي الاحتياجات، والثاني لفئة السيدات، والثالث للفئة العامة، تَأَهَّلَ خلالها 15 متسابقًا للمنافسة على لقب البطولة.

وتأهَّل عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة كلٌّ من وليد غزواني وعلي العسيري ومحمد الفهيد ومتعب حوام ومجاهد الشهراني، فيما تَأَهَّلَ عن فئة السيدات كلٌّ من ياسمين المدني وإيناس حمزة والأميرة مضاوي آل سعود وسارة الشهري وروان الحسن، أما عن الفئة العامة فتأهل كلٌّ من نجاشي الرشدان وبدر المبارك وسلطان الخياط وزهير الهوساوي ووائل الرفاعي.

وأشاد المهندس عمار القاضي الرئيس التنفيذي لحلبة Fun Xtreme بالمستويات التنافسية المتميِّزة، والتي أخذت مَنْحًى تصاعديًّا كلما اقتربت النهائيات من موعدها، وأعلن أنه تَمَّ تمديدُ جولاتِ التصفيات لجولةٍ إضافية أخرى، خلال الفترة من 26 حتى 29 مارس، على أن يكون السباق التأهيلي لنهائي البطولة يوم السبت الموافق 30 مارس، علمًا بأن الجولة الختامية ما زالت في الموعد المحدد لها يوم السبت الموافق 6 أبريل.

وأرجع "القاضي" الإقبالَ الكبير إلى دعمِ الاتحاد السعودي، والتنظيم الاحترافي لحلبة Fun Xtreme؛ حيث ساهما في تحفيز مُحِبِّي هذه الرياضة للمشاركة، وتركَا انطباعًا إيجابيًّا لدى الجميع، ووَجَّهَ الشكرَ للأمير خالد بن سلطان رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية؛ على دعمه المتواصل لرياضة السيارات، وحرصه الدائم على متابعة منافسات البطولة أولاً بأول.

كما أعرب عبد الله الشلاقي، مدير العلاقات العامة في مؤسسة خالد الحمدان لتجهيز سيارات المعوقين، عن سعادته بالاهتمام الكبير الذي تَلْقَاهُ منافساتُ ذوي الاحتياجات الخاصة، مُثَمِّنًا للاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وحلبة Fun Xtreme تخصيصَهما منافساتٍ لهذه الفئة، والتي أَضْفَتْ بُعْدًا إنسانيًّا على البطولة. وأَكَّدَ أن حلبة Fun Xtreme باتت واحدة من أميز حلبات الكارتينج على مستوى المملكة والمنطقة، من خلال استضافتها للعديد من البطولات المحلية والعالمية في هذه الرياضة.

يُذْكَرُ أن عددَ المتأهلين للنهائيات مع ختام الجولة الرابعة بلغ 20 متسابقًا في الفئة العامة، و13 متسابقًا في فئة السيدات، و10 متسابقين في فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X