فن ومشاهير /مشاهير العالم

ميغان ماركل تخطط لتربية طفلها على “طريقة كاليفورنيا”

ميغان ماركل
ميغان ماركل والامير هاري
ميغان ماركل تخطط لتربية طفلها على طريقة كاليفورنيا
ينتظر ولادة الطفل الملكي في نيسان
كثيراص ما تتلقى ماركل انتقادات بسبب تقاليدها الأمريكية

أسابيع قليلة تفصل دوقة ساسكس “ميغان ماركلMeghan Markel لوضع طفلها الأول ، ويبدو أن لديها أفكار واضحة حول كيفية تربية طفلها، ، وبحسب مصدر ملكي فإن ميغان ترغب في العودة إلى جذورها في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وكشف المصدر الملكي، أن الممثلة الأمريكية السابقة البالغة من العمر 37 عاماً، سوف تقوم بتربية طفلها على “طريقة كاليفورنيا”، وهو ما يعني فرض العيش النظيف، وإعداد الطعام بنفسها للرضيع في منزلها الجديد مع الأمير هاري Prince Harry في قلعة ويندسور.

ميغان ماركل» تسافر إلى نيويورك للاحتفال بولادة الأمير ...


وقال المصدر الملكي، إنها تدرك ما تضعه في جسمها وعلى بشرتها وحتى لوازم التنظيف في المنزل، وأنها شديدة المعرفة بما تستخدمه، وتبحث دائماً عن الأشياء الطبيعية، وتريد لطفلها أن يأكل بشكل أنظف، من صنع يديها، وستضمن له أن يعيش حياة نقية كما يربى الأطفال في الريف الأمريكي.

وبدأت “ميغان” بالفعل الإعداد لاستقبال الطفل عن طريق تجهيز منزل فروغمور الريفي الذي سوف تعيش فيه عن طريق تخطيط مطعم ضخم داخل المطبخ، وكذلك بتغطية نوافذ القصر بأغطية واقية للأطفال للحفاظ على الأمان.

كانت مصادر، كشفت أن “ميغان” سوف تكسر القواعد الملكية وقد تلد ولادة طبيعية في المنزل، وهي تتدرب على ذلك وتحاول تخفيف الألم عن طريق ممارسة “اليوغا” والهتاف التشجيعي، بمساعدة والدتها “دوريا راغلاند”، التي ستنتقل إلى المملكة المتحدة قبل وقت قصير من ولادة ابنتها .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X