عروس سيدتي /الحب والرومانسية

خطيبي لا يهتم بي.. ماذا أفعل؟

الإهتمام بالشريكين
خلاف بين الشريكين
حب ورومانسية
خلاف بين الشريكين
علاقات عاطفية

تشتكي بعض الصبايا من قلة اهتمام خطيبها بها، وهذه المشكلة قد تكون مختلفة عن مرحلة الزواج، ففي الخطوبة يزيد اهتمام الرجل بخطيبته ويتجمّل ليحصل على قلبها، ولكن إن حدث العكس، فما الحل؟.
أهم أمر عزيزتي من الممكن أن يساعدكِ على جذب اهتمام خطيبكِ، هو معرفة السبب، فهل كانت الخطوبة مثلًا تقليدية للغاية، ولا يكن لكِ أيّ مشاعر، أم هو رجل غير عاطفي ولا يبوح عن مشاعره بسهولة، أم قد حدث أمر ما جعله ينفر منكِ، او قد تكونين أنتِ حساسة بشكل كبير، فهناك الكثير من الاحتمالات.
حاولي الاهتمام به ولكن بشكل معتدل، فلا تلاحقيه، واحرصي على أن يفهم خطيبكِ أنكِ لست متفرغة ولكِ حياتكِ واهتماماتكِ، هذا من شأنه أن يجعل الرجل يهتم بخطيبته ويثيره الفضول لمعرفة المزيد عن حياتِك، فستجدينه بدأ بالسؤال عنكِ، وأنتِ أيضًا ستجدين أمورًا تحكيها له بدلًا من سؤاله فقط عن أحواله.
عندما يزوركِ بالمنزل تألقي وتجمّلي، ولكن من دون مبالغة، اجعليه يشعر بأنوثتكِ وإحساسكِ بجمالكِ، ومدى اهتمامكِ بنفسِك.
دائمًا ابحثي عن شيء يجمعكما سوى، ولكن لا تفعلي ذلك بسؤاله عن ما يحبه، اِعرفي أنتِ ذلك عن طريق التركيز في التفاصيل، فإن كان يحب القراءة مثلًا، شاركيه قراءة كتاب وتحدّثا في تفاصيله عندما يزوركِ، أو تخرجان سويًّا، وهكذا.
عند الخروج في تجمّعات أو مع العائلة، لا تتذمري أو تشتكي من قلّة اهتمامه بكِ، ركّزي على اهتمامكِ بنفسكِ حتى لا تفقدي ثقتكِ بذاتِك، وليشعر بجمالكِ وحيويتِك، وسيبدأ هو بالانجذاب إليكِ.

 

أغرب وأطرف عروض الزواج

كيف أرضي خطيبي إذا كان لا يحبني؟

أكثر المشاكل التي تواجه الخطيبين هذه الأيام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X