عروس سيدتي /الحب والرومانسية

أكثر المشاكل التي تواجه الخطيبين هذه الأيام

حب بين الشركين
مشاكل زوجية
هناك الكثير من المشاكل التي قد تخلق خلافاً بين الشريكين
علاقات عاطفية
رومانسية زوجية

يواجه الشريكان مشاكل عدة، قد تؤدي إلى انتهاء العلاقة بينهما وتدمر الحب الذي جمعهما، عليكِ تجنّب هذه المشاكل وأن تعي كيفية التصرف في حال واجهتكِ إحدى المشاكل أدناه:
داء النكد: الحالة الثانية هي إصابة أحد الزوجين بداء النكد، وتتحول حياة الأسرة إلى نكد لا يطاق، ويبحث الزوج أو الزوجة عن المشاكل، وتؤدي هذه الحالة أحيانًا إلى الطلاق.
الغيرة المرَضِية: هي أخطر أمراض العلاقة الزوجية، فالغيرة والشك المستمران في الطرف الآخر، يتحولان إلى مرض يؤثّر نفسيًّا على الزوجين.


عدم الانسجام: وهي حالة شائعة؛ حيث يسود التوتر بسبب عدم التفاهم والانسجام، الذي يؤدي إلى كثرة الصراعات الزوجية.
ابتعدي عن 4 أشكال من التصرف السلبي يمكن أن تنتهي بعلاقتكِ الزوجية إلى طريق مسدود: الشكوى والانتقاد الدائمين، والازدراء، والتحفز، زالصدود. من هنا، وفي سبيل مواصلة الرحلة سويًّا، لا بدّ من التحلي بروح الإيجابية والبحث عن نقاط الالتقاء، وأخذ الأمور بروح الدعابة كلما أمكن.


خطف الأزواج: أكبر مشكلة تدفع الزوجة إلى العيادة النفسية، وغالبًا ما تكون في حالة توتر شديد، فعندما تأتي امرأة أخرى وتخطف الزوج من زوجته لتتزوجه، تصاب الزوجة الأولى بجنون وتسأل الطبيب ماذا أفعل؟
إذا لاحظت الاهتمام الزائد من جانب الرجل بمظهره وجاذبيته. قد تكون علامات الخطر. وعليكِ كزوجة عدم السخرية من تصرفاته، بل مجاملته. وربما تكون فرصة طيبة لكِ أنتِ أيضًا لإعادة النظر في وضعكِ الإنساني.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X