أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

جامعة الأميرة نورة تتصدَّر المراكز الأولى في مسابقة "نجوم المسرح"

جامعة الأميرة نورة

اختتمت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن مسابقة "نجوم المسرح"، بمشاركة عدة جامعات سعودية، وتميزت الجولة الثانية للمسابقة بمشاركة طالبات من جامعة الملك سعود وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة المعرفة الأهلية، بحضور وكيلة شئون الطالبات بجامعة الإمام، الدكتورة عهود المنيع.


وبدأت الجولة بكلمة لعميدة شئون الطالبات بجامعة الأميرة نورة، الدكتورة ليلى المطبقاني، التي أوضحت فيها تفاصيل الجولة الثانية من المسابقة.


ثم ألقت عضو مجلس الشورى وعضو مجلس أمناء أكاديمية الشعر العربي، الدكتورة فاطمة القرني، كلمة تعريفية عن الأكاديمية، ثم بدأت العروض المسرحية من مختلف الجامعات المشاركة، وتخللت العروض وصلات مسرحية، واختُتِمَت الجولة بفقرة تحكيم العروض التي بدأتها ريم الأحمدي بكلمة وضحت فيها معايير التحكيم، وأسس الاختيار والترشيح.


وقد أسفرت نتائج المسابقة في جولتها الثانية في فرع التمثيل والأداء، عن فوز فريق من جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالمركز الأول، والمكون من عدد من طالبات كلية علوم الحاسب والمعلومات، ومجموعة من طالبات معهد تعليم اللغة العربية للناطقات بغيرها.


كما حصدت مجموعة من طالبات جامعة المعرفة الأهلية المركز الثاني في الفرع نفسه، وكان المركز الثالث من نصيب عدد من طالبات جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
أما في فرع التأليف المسرحي فقد نالت المركز الأول مجموعة (نيو ثياترو) من كلية اللغات جامعة الأميرة نورة، بينما كان المركز الثاني من نصيب طالبة من كلية الآداب بجامعة الأميرة نورة أيضًا، وجاءت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المركز الثالث.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X