أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فشل في اغتصاب طفلة فماذا فعل؟

طفلة
طفلة
بوكس

فشل شاب في اغتصاب طفلة عمرها 5 سنوات بسبب صرخاتها، بعدما استدرجها داخل منزله في محافظة قنا جنوب صعيد مصر، حيث أسرع المتهم «مؤمن. ن» 18 سنة نقاش في كتم أنفاس الطفلة حتى فارقت الحياة، ووضعها داخل جوال من البلاستك وتخلص من جثتها بإلقائها في منزل مهجور.


كشفت تحريات مباحث مركز شرطة نقادة، غموض واقعة مقتل طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام وجدت جثتها ملقاة في جوال بمنزل مهجور بقرية قرقطان التابعة لمركز نقاده، حيث تلقى اللواء مجدي القاضي «مدير أمن قنا» إخطاراً بأن «مؤمن. ن. ع 18 سنة، نقاش» وراء ارتكاب الجريمة، حيث استدرج المجني عليها إلى منزله المجاور لمنزلها، وحاول اغتصابها لكن صرخاتها المتواصلة دفعته إلى خنقها خوفاً من الفضيحة.


وكانت أجهزة الأمن بمركز نقادة قد عثرت على جثة الطفلة رحمة. ح «5 أعوام» ملقاة في جوال بمنزل مهجور بقرية قرقطان، بعد 10 أيام من تلقي بلاغ باختفائها حمل رقم 919 لسنة 2019 إداري نقادة.


وقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات بعد اعترافه بتفاصيل جريمته عقب محاصرته بأدلة الاتهام وما أسفرت عنه تحريات المباحث التي أكدت صحة الواقعة وأن المتهم نفذ الجريمة بسبب فشله في اغتصابها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X