فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: نقيب الممثلين يرفض "إعدام" شيرين عبد الوهاب ويقدم خطة لعلاجها من "زلات اللسان"

شيرين عبد الوهاب
هل يستمع هاني شاكر لنصيحة زميله أشرف زكي؟
شيرين عبد الوهاب من حفل البحرين
قرار إيقاف شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
نقيب الممثلين أشرف زكي
شيرين عبد الوهاب

قدّم الفنان د.أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية المصرية، خطة علاج لأزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، مطالبًا زميله نقيب الموسيقيين هاني شاكر بالاجتماع معها في غرفة مغلقة، لتعريفها مخاطر "زلات لسانها" المتكررة، لافتًا إلى أنّ الإجراءات العقابية ليست الحل، إلا إذا رفضت الاعتراف بالخطأ والاعتذار.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "المواجهة"، لمناسبة إعادة انتخابه نقيبًا للممثلين، أنه يرفض "إعدام" شيرين عبد الوهاب، وقال: إنّ شيرين تقع في "هنات" غير مقصودة من فترة لأخرى على سبيل الدعابة والمزاح، وتحتاج لمن يوجهها ويرشدها، ويشرح لها مخاطر ما تفعله على مستقبلها الفني.

تابع مؤكدًا أنه جلس مع عدد كبير من النجوم لإنقاذهم من أزمات كانوا على وشك التورط فيها، وقال: الله حليم ستّار، وهناك عدد كبير من النجوم تصلني عنهم أخبار مسيئة، وأسارع بالجلوس معهم لتدارك الموقف بسرعة، وبعض هذه الأزمات تمّ حلها قبل أن يعرفها الناس والإعلام، وأُغلق ملفها حفاظًا على مسيرة النجوم.



وعاد لتقديم وصفة علاج لأزمات شيرين عبد الوهاب، لافتًا إلى أنه لا يتدخل في عمل زميله هاني شاكر، ولكن يقدّم نصيحة بضرورة البحث عن حلول ودية تستهدف غلق الأزمة وليس تصعيدها، لأنّ شيرين مطربة مهمة جدًّا، وينبغي الحفاظ عليها، ونلجأ للعقاب عندما ترفض الاعتراف بالخطأ.

تعاطف أشرف زكي مع شيرين عبد الوهاب، لم يمنعه من الكشف عن مفاجأة صادمة، وهي أنّ قرار المنع من الغناء سيسري عليها، حال تقدمت بطلب للحصول على تصريح بالتمثيل في عمل فني داخل مصر، لافتًا إلى أنّ الاتفاقية الموقعة بين الاتحادات الفنية الثلاثة، تنص على ضرورة موافقة هاني شاكر على أيّ طلب تتقدم به شيرين إلى نقابة المهن التمثيلية.

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X