أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مراهقة تقضي نحبها بسيلفي قاتل

لقيت «كارينا» مصرعها وتحولت إلى أشلاء خلال التقاطها «سيلفي»
دهس القطار كارينا وحولها إلى أشلاء
لم يستطع السائق تفادي الإصدام بعد تحذيرها بالبوق

رغم آلاف التحذيرات الإعلامية والرسمية من التقاط صور «سيلفي» في أماكن ومواقع خطيرة أو مرتفعة، يدفع تهور بعض الشباب والفتيات إلى قتل أنفسهم في أقل من دقيقة، ويخونهم ذكاؤهم من أجل صورة، ولا يعرفون أن دقيقة واحدة في التقاط صورة «سيلفي» تفقدهم عقودًا من الحياة الجميلة مع أنفسهم وأحبائهم.


فهل صورة «سيلفي» توثق ذكرى واحدة تستحق التضحية بآلاف الذكريات بحياة كاملة؟

وقفت على السكة الحديدية لالتقاط «سيلفي» فحولها القطار إلى أشلاء


وقد لقيت فتاة مصرعها، بينما كانت تحاول التقاط صورة ذاتية (سيلفي) مع صديقها، أثناء مرور قطار شحن في مدينة «أوروسك» الروسية.


ويبدو أن الفتاة، البالغة من العمر 15 عامًا، قررت تحدي المخاطر والوقوف على «السكة الحديدية» قبل وصول «القطار» إليها بثوانٍ معدودة، لالتقاط صورة «سيلفي» مميزة لا تنسى.


لكن «كارينا بايموخامبيتوفا» لم يسعفها الوقت للابتعاد ودهسها القطار، بينما تمكن صديقها من النجاة والقفز مبتعدًا عن مكمن الخطر القاتل، وفقًا لصحيفة «مترو» البريطانية، وموقع «سكاي نيوز».

شهادة سائق القطار
وأوضح سائق القطار، الذي فوجئ بوجود الفتاة وصديقها على القضبان، أنه حاول إيقاف قطاره من خلال فرامل الطوارئ، مبينًا أنه أطلق كذلك البوق، لكن دون أن يتمكن من تفادي دهس «كارينا».

شهادة صديقها تؤكد تهورها


ولاحقًا، قال صديقها، لوسائل إعلام محلية، إنه حاول إثناءها عن تلك المخاطرة، لكنها ردت عليه بقولها: «لا ينبغي عليك الخوف من أي شيء بالحياة، عليك أن تكون جسورًا».

إطلاق تحذيرات جديدة


وأدى هذا الحادث المفجع إلى إطلاق تحذيرات للشباب والمراهقين في روسيا بشأن توخي السلامة والحذر خلال التقاط الصورة الذاتية «السيلفي». وقال كبير مفتشي الاتصال في شرطة المرور «دنيس خنيكين»: «نرجو من أولياء الأمور توعية أولادهم بشكل أكثر فعالية بشأن مثل هذه الأمور، وإعلامهم بأن السكك الحديدية تشكل خطرًا كبيرًا على حياتهم إذا لم يراعوا إجراءات السلامة والأمان».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X