هواوي تطلق في باريس كاميرا هاتف فائقة HUAWEI P30 و HUAWEI P30 Pro بمزايا ثورية على مستوى حساس الصورة والعدسات والتصميم

هواوي تطلق كاميرا هاتف فائقةHUAWEI P30 و HUAWEI P30 Pro بمزايا ثورية
الحساس سوبر سبكتروم من هواوي يمتاز بمقاس 1/1.7 بوصة، بقدرته على التقاط الضوء بطريقة مختلفة جذريًّا
الجديد في كاميرا الجهاز HUAWEI P30 Pro أنها تضم أيضًا عضوًا رابعًا هو كاميرا تي أو إف، القادرة على قياس معلومات عمق الصورة
سلسلة HUAWEI P30 مصممة بلون ناتج عن تسع طبقات من الألوان النانوية
لقطة خلال إطلاق HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro
5 صور

أطلقت مجموعة هواوي في حدث أقيم بمركز المؤتمرات في باريس، هاتفيها الجديدين المنتظرين: HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro

يمتاز الحساس سوبر سبكتروم من هواوي بمقاس 1/1.7 بوصة، بقدرته على التقاط الضوء بطريقة مختلفة جذريًّا، إذ ينحرف الحساس لألوان RYYB عن مرشح RGBG Bayer التقليدي باستبدال وحدات البيكسل الخضراء، بوحدات بيكسل صفراء فائقة الجودة، ما يرفع معدل إيزو إلى قيمة قصوى تبلغ 409600 على الجهازHUAWEI P30 Pro و204800 على الجهاز HUAWEIP30. وبفضل هذا التطور الأساسي في تقنية الحساسات والمقترن بقدرات تثبيت الصورة البصرية والاصطناعية وحساس الفتحة العريضةf/1.6، تتمكن هواوي في هذين الجهازين من تقديم تجارب رائعة في التصوير الفوتوغرافي والفيديو عبر مجموعة واسعة من السيناريوهات وظروف الإضاءة.

الجديد في كاميرا الجهاز HUAWEI P30 Pro أنها تضم أيضًا عضوًا رابعًا هو كاميرا تي أو إف، القادرة على قياس معلومات عمق الصورة كي تتمكن من تقسيم مساحات الصورة بصورة دقيقة.



الفيديو يُدخل حقبة جديدة على الهاتف الذكي
الحساس سوبر سبكتروم من هواوي قادر على التقاط الفيديو بجودة مذهلة حتى في الإنارة المنخفضة. وأصبح التثبيت البصري والاصطناعي لاهتزاز الصورة، متوافر في جميع إعدادات التقاط الفيديو، فيظهر الفيديو الذي تصوره ثابتًا في كل مرة. وتمكّنك عدسة التقريب سوبر زوم أيضًا من التقاط مشاهد مقربة واضحة، ويساعدك محرر الأفلام المعتمد على الذكاء الاصطناعي، بتحديد أبرز الأحداث تلقائيًّا في الفيديو، ويقدّم لك الأدوات اللازمة لإضافة موسيقى الخلفية والمؤثرات الخاصة، مثل الفواصل الزمنية والحركة البطيئة.
وتتيح ميزة دوال فيو من هواوي (HUAWEI Dual-View) استخدام كاميرتين خلفيتين لتسجيل مقطعي فيديو من زاويتين مختلفتين في آن.

تصميم عريق
صممت سلسلة الأجهزةHUAWEI P30بلون ناتج عن تسع طبقات من الألوان النانوية. والجهاز HUAWEI P30 بمقاس 6.1 بوصة والجهاز HUAWEI P30 Pro بمقاس 6.47 بوصة، يأتيان بتدرجات لونية جديدة: كريستالي لامع، وأسود الفجر، وشروق الشمس العنبري، والأبيض اللؤلؤي، والأسود. أما شاشتاهما اللتان تدعمان دقة FHD+ (2340x1080) فمن النوع الذي يحمل ثلمة على شكل قطرة الندى، ما يوفر أقصى مساحة للعرض، ومظهرًا جماليًّا متّسقًا ورحبًا. وتتضمن الشاشة الخالية من الإطار حساس بصمة في الشاشة للتحقق من الهوية بصورة سريعة وآمنة.

الابتكار الفائق
الابتكار جوهر منتجات هواوي. تستمر هواوي في المحافظة على تقاليدها في مجال الابتكار مع سلسلة هواتف Huawei P30. فالجهازان HUAWEI P30 وHUAWEI P30 Pro يتمتعان بمزايا جديدة رائدة في صناعة الهواتف الذكية، تُبرزهما على جميع جوانب القوة والأداء والكفاءة:

• تتمتع سلسلة هواتف HUAWEI P30 بأداء فائق وكفاءة منقطعة النظير بفضل المعالج كيرين 980 من هواوي (HUAWEI Kirin 980)، المصنّع بتقنية من رتبة 7 نانومتر والمزود بوحدتي معالجة عصبية ما يمكنه من التعرف على الصور بسرعة أكبر
• تقدّم سلسلة هواتف HUAWEI P من هواوي نظام التشغيل EMUI 9.1، الذي يقدم نظام الملفات القابلة للقراءة فقط (EROFS) ما يحسّن سرعة قراءة ذاكرة التخزين بنسبة كبيرة. ويدعم النظام أيضًاHUAWEI Share OneHop لمشاركة الملفات بسلاسة بين هواتف هواوي الذكية وحواسيبها.
• قدرة شحن فائق بالاعتماد على شاحن هواوي سوبر تشارج باستطاعة 40 واط، يستطيع شحن البطارية القوية طويلة العمر بقدرة 4200 ميلي واط ساعي، إلى 70% من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة. وهي تتيح استخدام الهاتف بصورة مكثفة لأكثر من يوم كامل من دون الحاجة إلى شحن البطارية.
• تتضمن سلسلة هواتف HUAWEI P30 نظام تبريد سوبر كول، يتيح له تبديد الحرارة بكفاءة وفعالية عالية حتى في حالات الاستخدام المكثف.
• يتمتع الجهازان بإمكانات اتصالات لاسلكية متقدمة مع دعم شريحتي سيم، مع اتصالات أفضل للصوت والبيانات عبر Dual VoLTE؛

أطلقت هواوي أيضًا في الحدث ذاته، إصداري آكتيف وإليغانت من ساعتها الذكية، التي تتمتع بعمر بطارية طويلة العمر، وسماعات هواوي اللاسلكية "فري ليس"، والتي تدعم ميزة "هاي بير" من هواوي لسهولة الاقتران والشحن السريع، ونظارات هواوي "إكس جنتل مونستر"، وهي نظارات ذكية مصممة بالاشتراك مع مصمم النظارات الشهير جنتل مونستر

وسوف تطلق هواوي هواتف HUAWEI P30 Lite في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي سوبر ستار 32 ميغابكسل ثلاثية الأبعاد، تعمل مع تأثيرات التجميل المدعوم بالذكاء الاصطناعي. ويعتلي خلف الجهاز كاميرا ثلاثية مع عدسة تصوير واسع 24 ميغابكسل، مع قدرات الذكاء الاصطناعي، وتتألف من كاميرا رئيسية 24 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، وكاميرا 8 ميغابكسل لزاوية التصوير الواسع للغاية، وعدسة 2 ميغابكسل. ويتكون هذا الهاتف من واجهة التشغيل EMUI 9.0.1 ويقدم 4 جيغابايت رام و128 جيغابايت ذاكرة داخلية، نحو هدف تقديم أفضل تجارب الاستخدام. ويتميز هذا الهاتف بشاشة عرض Dewdrop قياس 6.15بوصة وتحقق معدل شاشة إلى هيكل يبلغ 84.1في المئة.

ويكمل هاتف HUAWEI P30 Lite مسار التميز في التصميم، إذ يحتوي على تصميم زجاجي منحنٍ ثلاثي الأبعاد ونحيف، يقدم شكلًا عصريًّا يندمج جيدًا مع تقنيات هواوي الضخمة، لتقديم تجربة استخدام فاخرة وملسة. يتوافر هاتف HUAWEI P30 Lite بثلاثة ألوان: "ميدنايت بلاك" الأسود، و’بيرل وايت‘ الأبيض، و’بيكوك بلو‘ الأزرق. سوف يتم الإعلان عن الأسعار خلال حفل الإطلاق الإقليمي لسلسة هواتف HUAWEI P30 والتي سوف تقام في دبي في الأول من أبريل/ نيسان.

• السعر والتوافر
الجهازان HUAWEI P30 و HUAWEI P30 Proمتوافران عالميًّا ويباعان وفق الأسعار التالية:



يتوافر HUAWEI P30 Pro بإصدار خاص ضمن صندوق هدايا. وتتوافر هذه الرزمة بألوان الكريستالي اللامع، والأبيض اللؤلؤي، ضمن حقيبة براقة من اللؤلؤ الوردي مرصعة بكريستال سواروفسكي.