أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سعر خيالي لعربة الأطفال التي اختارها الأمير هاري وميغان ماركل

الثنائي الملكي الأمير هاري وميغان ماركل
تعبيرية
ميغان ماركل
من المفترض أن تلد في شهر نيسان
قد يصل سعرها حتى 2000 دولار

العالم يعيش حالة انتظار فريدة بشعف كبير، لولادة دوقة «ساسكيس» زوجة الأمير هاري «ميغان ماركل»، ويتابع الكثيرون حول العالم أصغر تفاصيل حملها وأين وكيف ستحتفل بالأمير الجديد، خاصة أن موعد الولادة قد اقترب كثيرًا، حيث إنه من المفترض أن يكون خلال شهر - أبريل (نيسان) القادم.


وتلقت عددًا من وسائل الإعلام المختلفة، التقرير الذي نشره موقع «غالا Gala»، الناطق بالنسخة الفرنسية، أن الاستعدادات لاستقبال الأمير الجديد في العائلة الملكية البريطانية، يجري بكامل الجهود. وأشار الموقع أن الثنائي الملكي كانا قد استقبلا العديد من الهدايا الخاصة بالطفل القادم، والتي كانت من أبرزها حفل الـ«بيبي شاور» الذي أقامته عدد من الصديقات الشهيرات لماركل في مدينة نيويورك الأمريكية. بالإضافة إلى الحفل الذي يتوقع إقامته في العاصمة البريطانية لندن بعد أيام قليلة.


إلا أن أبرز ما نُشر من أخبار حول هذه المناسبة، هو ما نقلته صحيفة «ذي ميرور» البريطانية، التي ذكرت بأن الثنائي الملكي كان قد قررا أن يشتريا «عربة الطفل» بنفسيهما، حيث وقع اختيار كل من الأمير هاري وميغان ماركل، بعد أن تم نقلها إلى مكان إقامتهما الجديد في ملكية «فرغمور». على عربة أطفال متميزة يتوفر منها 6 نماذج فقط. وكشفت الصحيفة البريطانية، أن سعرها قد يتراوح ما بين الـ1863 إلى 2000 دولار أمريكي. وأن النموذج الأغلى ثمنًا مزوّد بـ«عجلات» مضادة للثقب وبواقٍ من أشعة الشمس بدرجة 50 SPF.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X