فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: سمية الخشاب تكشف كواليس طلاقها من أحمد سعد

سمية الخشاب تكشف سر طلاقها مع بوسي شلبي
سمية الخشاب
سمية الخشاب من جلسة التصوير الجديدة
سمية الخشاب وأحمد سعد من حفل الزفاف
سمية الخشاب تكشف سر طلاقها مع بوسي شلبي
سمية الخشاب ترد على خبر طلاقها بجلسة تصوير
سمية الخشاب وأحمد سعد من حفل الزفاف
اعلان أحمد سعد الانفصال

كما انفرد "سيدتي نت" منذ يومين، كشفت النجمة سمية الخشاب كواليس طلاقها من المطرب أحمد سعد، في لقاء مسجل مع الإعلامية بوسي شلبي، ببرنامج "أحلى النجوم". وأكد سيدتي نت أن أحمد سعد سارع إلى إعلان انفصاله عن سمية فجر الخميس الماضي، بعدما تم اطلاعه على مضمون تصريحات زوجته.

سمية أكدت أن الطلاق كان قرارها هي، واتخذته منذ 6 شهور، وأضافت في الحلقة التي عرضت مساء أمس الجمعة: إن أصعب ما يواجه المرأة مع زوجها هي الخيانة الزوجية، وإنها رفعت قضية طلاق للضرر، ولكنها لم تكشف نوعية الضرر الواقع عليها خاصة وأن هذه النوعية من القضايا لا تقبل إلا في حالات ارتباط الزوج بزوجة ثانية، أو الاعتداء على زوجته بالضرب، أو معاناة الزوج من عارض صحي أو نفسي يمنعه من الوفاء بواجباته الزوجية.

سمية تابعت قائلة: أن الرجل الحقيقي هو الذي يدعم زوجته ويقف إلى جوارها ويفرح لنجاحها، خاصة لو كانت فنانة وتحتاج لإنسان يتفهمها ويتفهم طبيعة عملها.

أضافت إنها تعلمت خلال الفترة الماضية أن شغلك هو كيانك، وصحتك أهم من أي حاجة، وحبي نفسك واديها اهتمام ورعاية علشان تقدري تدي للي حواليكي الطاقة دي.




يذكر أن "سيدتي نت" انفردت بنشر كواليس إعلان أحمد سعد الانفصال عن سمية الخشاب، وأكدت أن سعد تم اخطاره بمحتوى ما ستقوله سمية في حلقة برنامج "أحلى النجوم"، فبادر بإعلان الانفصال حفاظا على كرامته، وكتب عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب واتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".

 

لبلبة: أم كلثوم أعطتني منديلها وطلبت مني أن أقلدها

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد كريستيانو بهذه الكلمات المؤثرة

بالفيديو: إيمي سمير غانم تقود النجوم في حملة لمكافحة تعذيب الحيوانات

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X